الرئيس العراقى يبعث برقية عزاء لبوتين فى ضحايا الطائرة الروسية

الأحد، 25 ديسمبر 2016 09:05 م
الرئيس العراقى يبعث برقية عزاء لبوتين فى ضحايا الطائرة الروسية الرئيس العراقى فؤاد معصوم
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث الرئيس العراقى فؤاد معصوم برقية عزاء إلى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، فى ضحايا سقوط الطائرة الروسية فى البحر الأسود.

وأعرب معصوم عن الأسف العميق لسقوط طائرة تى يو- 154 التابعة لوزارة الدفاع الروسية فى البحر الأسود اليوم الأحد، مما أدى مقتل من كانوا على متنها.. وقال للرئيس الروسي: إنه باسمنا والشعب العراقى نتقدم لكم ولحكومة وشعب روسيا بأحر التعازى ومشاعر المواساة فى هذا المصاب المأساوى المؤلم.

من جهة أخري، التقى معصوم فى بغداد مساء اليوم رئيس"التحالف الوطني" العراقى عمار الحكيم ، وبحثا التطورات السياسية والأمنية والخطوات اللازمة لاستكمال تحرير الموصل مركز محافظة نينوى من قبضة تنظيم(داعش) الإرهابي، وعودة النازحين وسبل تعزيز أجواء التفاهم والحوار بين أطراف العملية السياسية ومكونات الشعب العراقى كافة.

وتناول الجانبان نتائج زيارة الحكيم إلى الأردن وإيران لعرض مشروع "التسوية الوطنية" لتحقيق المصالحة بين المكونات العراقية .. وأكدا ضرورة اتخاذ المبادرات الكفيلة لتعزيز الوحدة الوطنية وتذليل العقبات أمام مشاركة الجميع فى تطوير النظام الديمقراطى ورسم خطط تقدم العراق لتجاوز المشكلات السياسية والاقتصادية الراهنة وإنهاء محنة النازحين فضلا عن القضاء التام على "داعش" وتعزيز مكانة العراق الإقليمية والدولية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة