أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 25 / 12 / 2016.. مصطفى فتحى إلى تورينو

الأحد، 25 ديسمبر 2016 09:39 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 25 / 12 / 2016.. مصطفى فتحى إلى تورينو مصطفى فتحى لاعب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 25 / 12 / 2016 العديد من الأحداث الهامة والتى يأتى على رأسها تلقى النادى الأبيض خطابا رسميا من نظيره تورينو الإيطالى، للحصول على خدمات مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مع إمكانية شرائه نهائيا عقب انتهاء الإعارة.

رسمياً.. تورينو الإيطالى يطلب استعارة مصطفى فتحى بـ10 ملايين جنيه

ووفقا لخطاب تورينو الإيطالى لنادى الزمالك ينص العرض على سداد 500 ألف يورو – 10 ملايين جنيه مصرى – نظير انتقال مصطفى فتحى للنادى الإيطالى على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مع إمكانية شرائه بشكل نهائى مقابل سداد 2 مليون و500 ألف يورو إضافية عقب انتهاء الإعارة.

باسم مرسى جاهز للقمة والمسكنات الحل الأخير

أصبح مهاجم نادى الزمالك باسم مرسى جاهزاً لقيادة الهجوم الأبيض فى مباراة القمة أمام الأهلى المقرر إقامتها يوم الخميس ضمن الأسبوع الـ 17 لمسابقة الدورى الممتاز.

وغاب باسم مرسى عن مباراة نادى الزمالك أمام الشرقية أمس، السبت، والتى حسمها الأبيض بهدفين نظيفين بسبب معاناته من الإصابة بشد خفيف فى العضلة الخلفية، ليتولى الزامبى مايوكا قيادة الهجوم الأبيض، لكنه خرج مصابا وشارك بدلا منه أحمد جعفر.

مران الزمالك الأول قبل القمة.. تأهيل حفنى وشيكا وغياب رمزى ومايوكا وباسم
خاض فريق الزمالك مرانه الأول اليوم استعدادا لمباراة القمة أمام الأهلى يوم الخميس المقبل، والذى شهد خضوع أيمن حفنى ومحمود شيكابالا لتدريبات تأهيلية حيث يعانى الأول من شد فى العضلة الخلفية فيما يعانى الثانى من الإجهاد.

كما شهد المران استمرار غياب رمزى خالد عن تدريبات نادى الزمالك حيث يستعد للزفاف فيما تغيب مايوكا بسبب الإصابة وأحمد توفيق لظروف التجنيد كما تغيب باسم مرسى عن المشاركة فى المران وواصل محمد مسعد تدريباته التأهيلية.

الزمالك يقرر ضم أيمن حفنى لقائمة معسكر القمة

استقر محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك على ضم أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق للقائمة التى ستدخل معسكرا مغلقا بداية من الثلاثاء المقبل، استعداداً لمواجهة الأهلى الخميس  فى قمة الدور الأول بالأسبوع الـ17 من منافسات الدورى.

باسم مرسى يظهر غدًا فى الزمالك استعدادًا للقمة

يتواجد باسم مرسى مهاجم الزمالك، غدًا الاثنين، فى تدريبات الفريق الأبيض، بعد غيابه عن مران اليوم بسبب حصوله على راحة بسبب الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الضامة وكانت سببًا فى ابتعاده عن المشاركة مع فريقه فى المباراة الأخيرة أمام الشرقية.
 
رمزى خالد يتحجج بالزواج.. وجهاز الزمالك يشكوه للإدارة
 
رفض الجهاز الفنى بنادى الزمالك، بقيادة محمد حلمى، الأعذار التى برر بها رمزى خالد، لاعب الأبيض، انقطاعه عن تدريبات خلال الفترة الماضية.

وكان رمزى خالد تحجج لجهاز نادى الزمالك بأن غيابه عن التدريبات بسبب استعداده للزواج خلال الفترة المقبلة، لكن الجهاز الفنى رفض هذا المبرر، خاصة أن الزواج لا يستلزم الغياب عن تدريبات الفريق لفترات طويلة، كما يؤكد اللاعب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة