أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. كورتوا يعود مدريد الصيف المقبل

الأحد، 25 ديسمبر 2016 03:18 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. كورتوا يعود مدريد الصيف المقبل كورتوا حارس تشيلسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف البلجيكى تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسى الإنجليزى، برغبته فى العودة إلى الدورى الإسبانى، وهو ما يُقرب اللاعب من صفوف فريق ريال مدريد المهتم بضمه.

كورتوا حارس تشيلسى
كورتوا حارس تشيلسى

 

كورتوا حارس تشيلسى يريد العودة لليجا

وفقًا لصحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، فإن كورتوا أخبر زملاءه فى تشيلسى برغبته فى العودة إلى إسبانيا بسبب زوجته التى تشعر بالملل فى إنجلترا بسبب طقسها البارد، وفى ظل اهتمام ريال مدريد بضم حارس فريق أتلتيكو السابق، قد يوافق كورتوا على العودة للعب بالدورى الإسبانى فى الصيف المقبل.

كاسيا حارس ريال مدريد
كاسيا حارس ريال مدريد

 

كاسيا ينفى تعمد ريال مدريد منعه من المشاركة مع منتخب كتالونيا

على جانب آخر، نفى كيكو كاسيا الحارس الثانى لفريق ريال مدريد الادعاءات التى انتشرت مؤخرًا بشأن قيام الملكى بمنعه من المشاركة مع منتخب كتالونيا، وكذلك زميله فى الفريق ماريانو دياز فى ودية تونس، مؤكدًا أن سبب عدم استطاعته اللحاق بالمنتخب الكتالونى هو ارتباطه بالتدريبات مع الريال فى نفس التوقيت.

وكانت الصحف الكتالونية قد انتقدت ريال مدريد، أمس، واتهمته بمنع كاسيا وماريانو من المشاركة مع منتخب كتالونيا، فى الوقت الذى سمح فيه غريمه برشلونة للثنائى سيرجى روبيرتو وماسيب بالمشاركة فى ودية تونس.

تشكيلة أس المثالية فى 2016
تشكيلة أس المثالية فى 2016

 

"أس" تختار التشكيلة المثالية فى 2016

فى سياق مختلف، اختارت صحيفة "أس" الإسبانية التشكيلة المثالية للأفضل فى عام 2016، والتى ضمت 5 لاعبين من ريال مدريد وهم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وسيرجيو راموس وتونى كروس ولوكا مودريتش، فيما ضمت لاعبين من برشلونة هما ليونيل ميسى ولويس سواريز.

وضمت التشكيلة المثالية لصحيفة "أس" فى 2016: نوير، بونوتشى، راموس، بيكيه، كروس، مودريتش، بيل، جريزمان، رونالدو، ميسي، سواريز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة