هل يفوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب عربى فى 2016؟

السبت، 24 ديسمبر 2016 07:00 ص
هل يفوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب عربى فى 2016؟ محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، فى قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب عربي فى 2016.

وتضم قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب عربي هذا العام، بجانب محمد صلاح، الجزائري رياض محرز جناح ليستر سيتي الإنجليزي، والمغربى مهدى بن عطية مدافع يوفنتوس الإيطالى.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن هوية الفائز بالجائزة على هامش حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" العالمية الذى سيقام بمدينة "دبي" الإماراتية أواخر ديسمبر الحالى.

وعلى الرغم من قوة المنافسة التى تجمع الثلاثى على حصد الجائزة، إلا أن هناك بعض الشواهد قد ترجح فوز محمد صلاح بالجائزة، بعدما تمت دعوته رسمياً للمشاركة فى مؤتمر دبى الرياضي، والذى سيعقد يومى 27 و28 ديسمبر الحالى.

النسخة الـ11 من  مؤتمر دبى الرياضى، الذى يقام تحت شعار "حوكمة كرة القدم الحديثة"، ستشهد تواجد محمد صلاح بجانب العديد من نجوم الكرة العالمية على صعيد اللاعبين والمدربين، مثل الكاميرونى صامويل إيتو أحد أساطير الكرة الأفريقية، والأرجنتينى خافيير زانيتى أسطورة نادى إنتر ميلان الإيطالى المعتزل، والمدرب فرناندو سانتوس الذى قاد منتخب البرتغال للحصول على بطولة كأس الأمم الأوروبية لأول مرة فى التاريخ الصيف الماضى، وأوناى إيمرى، المدير الفنى السابق لنادى إشبيلية الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى الحالى.

ومن المقرر أن يتحدث محمد صلاح عن نجاحاته فى عالم الاحتراف فى إحدى جلسات المؤتمر، مع زانيتي وإيتو، فى الوقت الذى لم تم فيه توجيه الدعوة للمشاركة فى المؤتمر للثنائى رياض محرز ومهدى بن عطية. ولا شك أن مشاركة محمد صلاح فى جلسات المؤتمر يرجح كفته على الثنائي رياض محرز ومهدي بن عطية لحصد الجائزة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة