أهالى قرية ببنى سويف يشكون قلة عدد المدرسين بـ"الجفادون 2 الابتدائية"

الخميس، 22 ديسمبر 2016 12:21 م
أهالى قرية ببنى سويف يشكون قلة عدد المدرسين بـ"الجفادون 2 الابتدائية" أحد فصول مدرسة الجفادون
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى قرية الجفادون إحدى قرى مركز الفشن التابع لمحافظة بنى سويف، من قلة عدد المدرسين بمدرسة "الجفادون 2 الابتدائية"، والتى تبعد عن مركز الفشن حوالى 20 كيلومترا، وذلك على الرغم من الكثافة المرتفعة للطلاب بالمدرسة.

 

وأرسل القارئ رمضان سيد محمد شكوى لصحافة المواطن أوضح بها، أن مدرسة الجفادون الابتدائية يوجد بها 11 فصلا فقط، وتصل كثافة الفصل الواحد من الطلاب لأكثر من 50 طالبا، وعدد المدرسين بالمدرسة 9 مدرسين فقط، مؤكدا أن هذا العدد من المدرسين لا يستطيع السيطرة على أعداد الطلبة المرتفعة بالمدرسة.

مدرسة الجفادون الابتدائية
مدرسة الجفادون الابتدائية

 

وأضاف القارئ، أن أهالى القرية تقدموا بشكوى إلى مدير المدرسة، والذى قام بدوره برفع الشكوى لإدارة الفشن التعليمية، والتى قامت بإرسال 3 مدرسين لسد العجز بالمدرسة.

فصول المدرسة
فصول المدرسة

 

وأكد القارئ، أن الانتداب لم ينفذ إلا من قبل مدرس واحد فقط وامتنع الباقين عن تنفيذ القرار، مما اضطر بعض الخريجين بالقرية للمشاركة فى العملية التعليمية من باب التطوع .

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة المدرسة
رسالة المدرسة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة