أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. جونيور يتحدى والده فى كرة القدم

الخميس، 22 ديسمبر 2016 02:51 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. جونيور يتحدى والده فى كرة القدم رونالدو رفقة نجله جونيور على متن الطائرة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بدأ البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى عُطلة أعياد الميلاد "الكريسماس" رفقة نجله جونيور، بعد سنة استثنائية للمهاجم البرتغالى على المستوى الشخصى والجماعى مع فريقه الملكى.

رونالدو يسافر مع نجله جونيور لقضاء عُطلة الكريسماس

سافر رونالدو على متن طائرته الخاصة رفقة نجله جونيور من أجل الاستمتاع بعطلة الكريسماس وذلك بعد عودة الدون من اليابان رفقة ريال مدريد الذى شارك فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت خلال الفترة من 8 حتى 18 ديسمبر الجارى وانتهت بتتويج الفريق الملكى باللقب.

نشر رونالدو صورة رفقة جونيور على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" وعلق عليها قائلًا "أقضى وقتًا سعيدًا مع حبيبى"، يقصد نجله جونيور.

جونيور يتحدى والده رونالدو فى كرة القدم

كما نشر الدون فيديو آخر رفقة نجله جونيور الذى قال فيه "أنا أفضل من والدى فى لعب كرة القدم".

كان رونالدو قد احتفل بكأس مونديال الأندية مع صديقته الجديدة جورجينا رودريجيز، الأحد الماضى، فى مدريد فور عودته من اليابان.

Cristiano Ronaldo wins his 4th Ballon d'Or

وحقق رونالدو أحلامه خلال عام 2016 أهمها التتويج بأول لقب فى تاريخه مع منتخب البرتغال وهو كأس الأمم الأوروبية الذى حاز عليه منتخب برازيل أوروبا للمرة الأولى فى تاريخه، بالإضافة إلى تتويجه بثلاثية قارية مع ريال مدريد، كما فاز الدون بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم للمرة الرابعة فى تاريخه والمعروفة بـ"الكرة الذهبية" والتى تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة