قرعة متوازنة للأندية المصرية بمسابقات أفريقيا.. انطلاق الأهلى والزمالك من دور الـ 32 بدورى الأبطال.. مهمة جزائرية تنتظر الأبيض والأحمر يترقب بطل جنوب أفريقيا.. وبداية مبكرة المصرى بالكونفدرالية

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 06:17 م
قرعة متوازنة للأندية المصرية بمسابقات أفريقيا.. انطلاق الأهلى والزمالك من دور الـ 32 بدورى الأبطال.. مهمة جزائرية تنتظر الأبيض والأحمر يترقب بطل جنوب أفريقيا.. وبداية مبكرة المصرى بالكونفدرالية قرعة متوازنة للأهلى والزمالك وسموحة بدورى الأبطال والكونفدرالية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا عن مواجهات متوازنة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في دور الـ 32 من منافسات البطولة.

 

مواجهات الأهلى والزمالك في دور الـ 32

ويلتقي الزمالك في دور الـ 32 من منافسات البطولة مع الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ 64 بين شبيبة الساورة الجزائري ورينجرز النيجيري، فيما يواجه الأهلى الفائز من سانت لوزيان بطل جزيرة رينيون وبيدفيست ويتس بطل جنوب أفريقيا، وتقام مباريات الذهاب لدور الـ 32 أحد أيام 10،11،12 مارس المقبل، وستقام مباريات الإياب بعد أسبوعين من موعد إقامة مباراة الذهاب، علماً بأن الأهلى والزمالك سيخوضان مباراة الذهاب في القاهرة.

وأعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، عن إعفاء ناديي الأهلي والزمالك من المشاركة دور الـ 64 فى دورى أبطال أفريقيا، بجانب العديد من الأندية الكبرى مثل صن داونز بطل جنوب أفريقيا ومازيمبي الكونغولي، والهلال السوداني.

 

مواجهات سموحة والمصري في الكونفدرالية

فى ذات الصدد، أقيمت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث سيبدأ فريق المصري البورسعيدي مشواره من دور الـ 64 فيما يبدأ فريق سموحة مشواره من دور الـ 32.

ويلتقي سموحة في دور الـ 32 مع الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين هلال بنغازي الليبي وأولينزي ستارز الكيني، بينما يلتقي المصري البورسعيدي مع إفياني أوبا النيجيري بدور الـ 64 حيث تقام مباراتي الذهاب والإياب في فبراير القادم.

وفي حال نجاح المصري البورسعيدي في تخطي عقبة إفياني النيجيري، سيضرب موعداً مع فريق دجوليبا المالي في دور الـ 32.

 

مواعيد مباريات الذهاب والإياب

يذكر أن مباريات الذهاب لدور الـ 32 بمسابقة كأس الكونفدرالية، ستقام أحد أيام 10،11،12 مارس المقبل، وستقام مباريات الإياب بعد أسبوعين من موعد إقامة مباراة الذهاب، علماً بأن سموحة سيخوض لقاء الذهاب على ملعبه.

يذكر أن فريق مازيمبي الكونغولي هو بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس الكونفدرالية أمام مولودية بجاية الجزائري، علماً بأن آسيك الايفواري وريكرياتيفو الأنجولي، وزيسكو الزامبي والأفريقي التونسي ودجوليبا المالي هى أبرز الأندية المعفاة من خوض دور الـ 64 في الكونفدرالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة