أخبار فلسطين اليوم.. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى من باب المغاربة

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 04:53 م
أخبار فلسطين اليوم.. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى من باب المغاربة المسجد الأقصى
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ركزت أخبار فلسطين اليوم على العديد من التقارير،ومن ضمن أخبار فلسطين اليوم ، اقتحام 160 مستوطناً يهوديا، بينهم 106 من طلبة المعاهد التلمودية اليوم الأربعاء المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

 

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن الاقتحامات تمت عبر مجموعات صغيرة ومتتالية، ونفذ المستوطنون جولات استفزازية ومشبوهة تصدى لها مصلون بهتافات التكبير الاحتجاجية.

 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الأربعاء، 27 فلسطينيا بينهم 7 أطفال خلال حملة اعتقالات ومداهمات لمنازل الفلسطينيين بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

 

وذكر نادى الأسير الفلسطينى فى بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال داهمت محافظة الخليل واعتقلت 6 فلسطينيين، و6 آخرين من محافظة نابلس، و7 أطفال من بلدة بيت فجار فى محافظة بيت لحم وذلك بعد دهم وتفتيش منازلهم.

 

ومن أخبار فلسطين اليوم ، اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنين اثنين من بلدة رنتيس فى محافظة رام الله والبيرة، واثنين آخرين من محافظة سلفيت، وآخر من محافظة قلقيلية.

 

واعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين اثنين من حى وادى الجوز القريب من سور القدس التاريخى، خلال مواجهات تشهدها المنطقة ويتخللها إطلاق قنابل غاز مسيلة للدموع من قبل قوات الاحتلال، بالإضافة إلى اعتقال فلسطينى داخل المسجد الأقصى المبارك، لمشاركته فى الهتافات الاحتجاجية ضد اقتحامات المستوطنين.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة