كلاسيكو الأرض.. سيميونى: لن نشاهد برشلونة وريال مدريد

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 06:04 م
كلاسيكو الأرض.. سيميونى: لن نشاهد برشلونة وريال مدريد دييجو سيميونى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، إن تركيز فريقه ينصب على مواجهة إسبانيول غدا، السبت، فى الجولة الـ14 من الليجا، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن لاعبى الروخى بلانكوس سيشاهدون لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقرر فى نفس اليوم.

وأوضح سيميوني، في مؤتمر صحفى اليوم، الجمعة، ردا على جميع أسئلة الصحفيين حول تأثير لقاء البارسا والريال على الجولة، "الأمر الوحيد الذى يهمنا الآن هو مباراتنا.. لا نفكر فى أمور أبعد من ذلك".

وأضاف "لا أعتقد أن لاعبى أتلتيكو سيشاهدون الكلاسيكو. سيفكرون فقط فى لقاء أتلتيكو مدريد وإسبانيول".

ويواجه الروخى بلانكوس غدا إسبانيول، الذي لم يخسر أى من المباريات الثمانى الأخيرة التي خاضها، وذلك تحت قيادة مدربه كيكي سانشيز فلوريس، الذى قاد أتلتيكو مدريد عام 2010 للتتويج بدوري أوروبا وكأس السوبر الأوروبي حين كان يتولى إدارته الفنية.

وعن مدرب أتلتيكو السابق، قال سيميوني "لقد منح النادي أشياء غاية في الأهمية في مرحلة لم تكن سهلة، عندما كان الفريق لا يفوز بألقاب، لكنه قاده لمكانة رائعة. أتذكر أننى ذهبت لحضور نهائى (كأس السوبر الأوروبي 2010 بين أتلتيكو وإنتر ميلان) فى موناكو كمشجع حين كان هو مدرب الفريق، وكان هناك فرحة عارمة (عقب فوز الروخي بلانكوس 2-0)".

وقال المدرب الأرجنتيني عن الخصم الذي يواجهه غدا "إسبانيول بدأ بصعوبات دفاعية أكثر منها هجومية، لأن الفريق يهاجم بشكل جيد. الآن بات هناك توازن أفضل بكثير. لقد رأينا ذلك خلال المباريات الأخيرة"، مبرزا أن الفريق "لديه لاعبين جيدين".

ويخوض الأتلتي مباراة غدٍ بعد العودة لوتيرة الفوز، والاستفاقة من هزيمة الديربى أمام جاره ريال مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون بثلاثية نظيفة.

وعن هذه الهزيمة، قال سيميوني "الهزيمة فى مباريات هامة موجعة دائما، لكنها فى نفس الوقت تخلق نوعا من الصحوة بين صفوف الفريق، وينجم عنها روح تنافسية عالية".

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع برصيد 24 نقطة، بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد المتصدر (33)، وثلاث عن برشلونة الوصيف (27)، بينما يحل إسبانيول فى المركز الـ12 بـ18 نقطة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة