أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. طلبات مورينيو أوامر

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 01:36 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. طلبات مورينيو أوامر مورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفس جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى الصعداء، بعدما أعلنت إدارة النادى عن توفير الأموال اللازمة، لإبرام الصفقات التى يسعى مورينيو التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مانشستر يونايتد يفتح خزائنه لمورينيو

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن إدارة نادى مانشستر يونايتد أبدت استعدادها التام لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على رغبة جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق، مشيرة إلى أن النادى يستعد للتعاقد مع مدافع من الطراز الثقيل خلال انتقالات يناير لدعم دفاع مانشستر يونايتد.

 

وأضافت الصحيفة، أن إعلان ادارة نادى مانشستر يونايتد استعدادها لتنفيذ رغبات مورينيو فى سوق الانتقالات الشتوية، يؤكد على دعمها للمدرب للبرتغالى، على الرغم من الانتقادات العنيفة التى تعرض لها طوال الفترة الماضية، بسبب تراجع نتائج الفريق بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

مورينيو
مورينيو

 

وأشارت الصحيفة، أن مدرب مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع مدافع، بعدما نجح الفريق فى الحفاظ على نظافة شباكه في 7 مباريات فقط من أصل 22 خاضها بمختلف المسابقات، بالإضافة إلى غياب المدافع الإيفوارى بايلى بسبب الإصابة.

 

مانشستر يونايتد يدفع ثمن تألق مارسيال

فى ذات الصدد، سيكون نادى مانشستر يونايتد مطالباً بدفع ثمن تألقه مهاجمه انتونى مارسيال لنادى موناكو الفرنسى.

 

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد سيقوم بتسديد 8.4 مليون جنيه إسترلينى لنادى موناكو الفرنسى حال نجاحه فى تسجيل 25 هدفاً مع "الشياطين الحمر"، بالاضافة إلى دخوله للقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم.

ونجح مارسيال فى تسجيل 21 هدفاً فى 63 مباراة خاضها مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، علماً بأن اللاعب انضم لصفوف المان يونايتد في صيف 2015 قادماً من موناكو الفرنسى مقابل 36 مليون جنيه إسترلينى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة