7 مشاهد فى الجولة الـ12 للدورى.. الأهلى يغرد فى القمة.. دجلة يسقط الزمالك فى فخ التعادل.. إيقاف ميدو 4 مباريات.. متعب يظهر لأول مرة.. انتهاء الولاية الثالثة لمحمد صلاح.. الأخطاء التحكيمية عرض مستمر

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 02:35 م
7 مشاهد فى الجولة الـ12 للدورى.. الأهلى يغرد فى القمة.. دجلة يسقط الزمالك فى فخ التعادل.. إيقاف ميدو 4 مباريات.. متعب يظهر لأول مرة.. انتهاء الولاية الثالثة لمحمد صلاح.. الأخطاء التحكيمية عرض مستمر لقطة من مباراة الاهلي والشرقية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافسات الجولة الـ12 للدوري العام العديد من المشاهد والمواقف المُثيرة التى يرصدها "اليوم السابع" في السطور التالية:

 

1ـ تربع الأهلى على القمة

نجح الأهلي في التربع على قمة الدوري بعد الفوز على الشرقية بثلاثية نظيفة في هذه الجولة باستاد السلام، ورفع المارد الأحمر رصيده لـ32 نقطة، واستغل تعثر المقاصة في الجولة ذاتها مع الاتحاد السكندرية، ويبقى الفريق الفيومي الذى كان يطارد الأهلى على القمة منذ الجولة الأولى فى المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

 

2 ـ الزمالك يقع فى "فخ" ميدو

تمكن فريق وادي دجلة الذى يقوده أحمد حسام ميدو من تحقيق تعادل بطعم الفوز مع الزمالك بهدف لمثله، وكان الفريق الدجلاوي قادراً على الفوز لكن خبرة الأبيض حالت دون ذلك.

 

3 ـ إيقاف ميدو 4 مباريات

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف أحمد حسام ميدو المدير الفني لدجلة لما بدر منه خلال مباراة فريقه مع الزمالك بسبب الهجوم على الحكام بين الشوطين وكذلك عقب اللقاء.

 

4 ـ متعب يظهر للمرة الأولى هذا الموسم

شهدت الدقيقة 80 من مباراة الأهلي والشرقية الظهور الأول لعماد متعب مهاجم الأهلي هذا الموسم، ونجح في صناعة الهدف الثالث لمؤمن زكريا، كما شهد اللقاء ذاته مشاركة ميدو جابر ومروان محسن أساسيين لأول مرة هذا الموسم.

 

5ـ انتهاء الولاية الثالثة لـ"محمد صلاح"

انتهت الولاية الثالثة لمحمد صلاح كمدير فني للزمالك بعد التعادل مع دجلة حيث تمت إقالته وعودته للجهاز المعاون وتم تعيين محمد حلمي بدلاً منه.

 

6 ـ الأخطاء التحكيمية .. عرض مستمر

واصل الحكام ارتكاب الأخطاء في البطولة المحلية فلم يحتسب الحكم ضربة جزاء للمقاصة في مباراة الاتحاد كما ألغى الحكم هدف لدجلة أمام الزمالك وتسبب الحكم في تسجيل هدف لإنبي خلال مباراته مع أسوان.

 

7 ـ المصرى يواصل "الصحوة"

واصل فريق المصري بقيادة مدربه المُخضرم حسام حسن انتصاراته بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي حيث فاز على المقاولون ودجلة وأخيراً الداخلية ليصل للنقطة 22 ويبقي في المركز الخامس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة