محمد رمضان يجيب على سؤال هل يتعرض للمؤامرة وموقفه منها؟

الأحد، 18 ديسمبر 2016 08:00 ص
محمد رمضان يجيب على سؤال هل يتعرض للمؤامرة وموقفه منها؟ النجم محمد رمضان
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شائعات كثيرة تتردد خلال الفترة الأخيرة حول النجم محمد رمضان، وما يتعرض له من مؤامرات تهدف إلى الإطاحة بنجوميته، والغيرة من نجاحاته وشعبيته التى تزداد يوما بعد يوم فى الشارع، وكيف يواجه كل تلك الأمور؟.. وعمّا يتردد ويثار حول رمضان أجاب النجم، حيث قال لـ"اليوم السابع": "بداية نظرية المؤامرة موجودة بالفعل والدليل أن السادات قُتل، وحقيقة أكره هذه النظرية لأنها تتنافى مع الشجاعة، كما أنها لا تشغلنى وأنا أتعرض لمؤمرات، لم أذكرها لأنها لم تنجح معى وأكمل طريقى طالما لم تؤثر علىّ".

 

ويستعد محمد رمضان للمنافسة فى موسم منتصف العام الدراسى المقبل بفيلمه الجديد "آخر ديك فى مصر" المنتظر طرحه فى السينمات يوم 25 يناير المقبل، ليعود رمضان بذلك إلى المنافسات على شباك التذاكر من جديد بعد غيابه عن كل مواسم عام 2016، حيث تأجل طرح فيلمه "جواب اعتقال" إلى موسم عيد الفطر المقبل.

 

يذكر أن فيلم "آخر ديك فى مصر" بطولة محمد رمضان، ومى عمر، وهالة صدقى، وانتصار، وملك قورة، وشيماء سيف، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت، ومحمد على رزق ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة مصر للسينما للمنتج كامل أبو على وأحمد أبو هشيمة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مؤامرة ايه

لا مؤامرة ولا حاجة .

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

يا فنان يا عظيم

انت ومن وراءك المؤامرة ذات نفسها - حينما ينتشر الفساد والجهل والبلطجة وتصبح هي رقم 1 في المبيعات والشباك - فاكيد ان هناك خلل ومؤامرة على شباب مصر - بعد ان كانوا ينشرون النور والعلم لبلاد لا ترى نور العلم - وبعد ان كانت مصر تصدر الكفاءات والعلم والاخلاق لعالم - اصبح هذا هو حالها - "ان الله لا يصلح عمل المفسدين" - لله الامرمن قبل من بعد

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

الله يرحم

اسم الفيلم مش محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

أيوة فيه مؤامرة على رمضان. معروف طبعاً. من قطر والجزيرة وتركيا وأمريكا. أكييييد.

أيوة فيه مؤامرة على رمضان. معروف طبعاً. من قطر والجزيرة وتركيا وأمريكا. أكييييد.

عدد الردود 0

بواسطة:

Muhammad Abdullah

اخبار التجنيد ايه

وياتري اخبار التجنيد ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة