4 أسباب تقرب قمة الزمالك والأهلى من التأجيل.. خوف المنتخب من الإجهاد والإصابات قبل أمم أفريقيا.. الصدام فى المباراة قبل معسكر الفراعنة.. طلب الأمن للتأجيل..تكافؤ الفرق فى مواجهات كأس مصر

الأحد، 18 ديسمبر 2016 01:06 م
4 أسباب تقرب قمة الزمالك والأهلى من التأجيل.. خوف المنتخب من الإجهاد والإصابات قبل أمم أفريقيا.. الصدام فى المباراة قبل معسكر الفراعنة.. طلب الأمن للتأجيل..تكافؤ الفرق فى مواجهات كأس مصر الأهلى والزمالك والمنتخب
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب الجميع ما سيسفر عنه قرار اتحاد الكرة والخاص بتأجيل قمة الزمالك والأهلى المحدد لها 29 ديسمبر من الشهر الجارى، ضمن مواجهات الأسبوع الـ17 للدورى الممتاز، وإن كانت المؤشرات الأقرب هى تأجيل اللقاء لعدة أسباب:
 

1-خوف المنتخب من الإجهاد والإصابات

جاء طلب تأجيل قمة الزمالك والأهلى من قبل الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر خوفاً من تعرض لاعبيه الدوليين للإصابة أو الإجهاد وفقدانهم قبل المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها من 14 يناير إلى 4 فبراير 2017 بالجابون، حيث يضم قوام المنتخب من الزمالك والأهلى أكثر من 50%.


2-الصدام فى القمة

 
يخشى الجهاز الفنى للمنتخب ومعه مسئولو اتحاد الكرة حدوث أى صدام قوى بين لاعبى الفريقين فى ظل الضغط العصبى الواقع عليهما فى بطولة الدورى للمنافسة على اللقب ن وبالتالى تأثير هذا الصدام على علاقة اللاعبين داخل معسكر المنتخب وانشغال الجهاز الفنى بالصلح بين اللاعبين بدلاً من التركيز للإعداد للمعسكر ولودية تونس المقرر لها 8 يناير باستاد السلام.
 

3-طلب الأمن للتأجيل

كما يخشى مسئولو اتحاد الكرة طلب الأمن تأجيل القمة بسبب الانشغال بتأمين احتفالات رأس السنة فى ظل العمليات الإرهابية التى شهدتها مصر مؤخراً بعد انفجار شارع الهرم وانفجار الكنيسة البطرسية الذى راح ضحيته 23 قتيلاً وأكثر من 50 مصابا.
 

4- انتظام مسابقة كأس مصر

 
استقرت لجنة المسابقات فى حالة تأجيل قمة الزمالك والأهلى على إقامة مباراة الزمالك فى كأس مصر ضمن مباريات دور الـ32 حيث يتم إقامة جميع مباريات هذا الدور يوم 21 و22 ديسمبر وتم تأجيل لقاء الزمالك أمام الأوليمبى لانشغاله بمباراة فى الدورى يوم 21 أمام الإنتاج الحربى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة