بالفيديو.. إبراهيموفيتش يقود يونايتد لفوز ثمين على وست بروميتش بثنائية

السبت، 17 ديسمبر 2016 09:31 م
بالفيديو.. إبراهيموفيتش يقود يونايتد لفوز ثمين على وست بروميتش بثنائية فرحة إبراهيموفيتش بالهدف الثانى ليونايتد
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش تألقه وأثبت مجددًا أنه النجم الأبرز فى صفوف مانشستر يونايتد، وذلك بعدما قاد الفريق لتحقيق فوز ثمين على حساب مضيفه وست بروميتش، بهدفين دون رد، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن الجولة 15 من البريميرليج. 
 
سجل إبرا الهدف الأول للشياطين الحمر فى الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، برأسية رائعة للغاية، بعدما تلقى عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق خيسى لينجارد، وسددها مباشرة فى الشباك. 
 
وجاء الهدف الثانى للنجم السويدى من مجهود فردى رائع، بعدما مر من بين اثنين من مدافعى بروميتش، وسدد كرة قوية ارتطمت بقدم مدافع ثالث، وغيرت اتجاهها إلى المرمى، ليمنح الشياطين الحمر نقاط المباراة الثلاث. 
 
 
وواصل إبرا سجله التهديفى الرائع فى المباريات الأخيرة مع يونايتد، حيث إلى 7 أهداف فى آخر 7 مباريات، كما أنه رفع رصيده إلى 11 هدفًا طوال الموسم، ليحتل المركز الثلاث فى لائحة الهدافين، خلف دييجو كوستا (13)، وأليكسيس سانشيز (12). 
 
وحقق إبرا رقمًا آخر حيث أنه رفع رصيده على 34 هدفاً خلال 33 مباراة بالدوري فى عام 2016، مناصفة بين الدوري الفرنسي والإنجليزي. 
 
بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 30 نقطة، وظل بالمركز السادس  ولكنه تساوى مؤقتاً مع توتنهام صاحب المركز الخامس، فى نفس عدد النقاط، بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 23 نقطة فى المركز السابع.
 
 جدير الذكر أن الجولة شهدت اليوم إقامة 5 مباريات، ومن المقرر أن تستكمل باقى المباريات غداً وبعد غد الاثنين.  
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة