ترامب يستبعد "تويتر" عمدا من اجتماعه بقيادات شركات التكنولوجيا

الخميس، 15 ديسمبر 2016 01:00 م
ترامب يستبعد "تويتر" عمدا من اجتماعه بقيادات شركات التكنولوجيا اجتماع ترامب مع شركات التكنولوجيا
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد الرئيس الأمريكى المنتخب الجديد "دونالد ترامب" شركة تويتر من الاجتماع الذى عقد أمس مع قيادات شركات التكنولوجيا الأمريكية، ووفقا لتقرير من موقع the verge الأمريكى فهذا الاستبعاد والتجاهل الذى تم مع المنصة التى يعتمد عليها ترامب بشكل كبير جاء بسبب رفض تريتر أن يكون هناك "ايموشنز" مدفوعة على الموقع خاصة بترامب أثناء الحملة الانتخابية.

 

وتقول تقارير منPolitico إن السبب وراء تجاهل دعوة تويتر لحضور اجتماع شركات التكنولوجيا مع الرئيس الجديد، هو وجود بعض المشكلات التى سبق ونشأت بين إدارة موقع التغريدات القصيرة والحملة الانتخابية الخاصة بترامب.

 

وقال بعض الأفراد من فريق ترامب إنه لم يتم دعوة شركة تويتر للاجتماع لأنها لم تعد شركة كبيرة كفاية لحضور مثل هذا الاجتماع.

 

وحضر القمة التكنولوجية أمس العديد من المدراء التنفيذيين لشركات التكنولوجيا الأمريكية، بما فى ذلك الرئيس التنفيذى لشركة أبل تيم كوك، والرئيس التنفيذى لشركة "ألفابت" لارى بيج، والرئيس التنفيذى لشركة أمازون جيف بيزوس، والرئيس التنفيذى للعمليات بشركة فيس بوك "شيريل ساندبرج"، والرئيس التنفيذى لمايكروسوفت ساتيا نادالا، والرئيس التنفيذى لشركة آى بى إم جينى رومتى، وغيرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة