بالصور.. سكان 3 قرى بدمياط يشكون توقف مشروع الصرف الصحى

الخميس، 15 ديسمبر 2016 07:00 ص
بالصور.. سكان 3 قرى بدمياط يشكون توقف مشروع الصرف الصحى مشروعات الصرف الصحى بدمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت شكاوى واستغاثات أهالى مركز دمياط من تأخر وتعطل مشروعات الصرف الصحى فى عدد كبير من قرى المركز رغم تأكيد الأهالى أن هذه القرى سبق أن تم إدراجها فى خطة مشروعات شركة مياه الشرب والصرف الصحى ألا أنها لم تدخل مرحلة التنفيذ، وأضاف الأهالى أنهم تقدموا بعد استغاثات إلى شركة مياه الشرب بدمياط وحصلوا على عدة وعود ذهبت أدراج الرياح.

يقول أشرف الغرباوى من قرية الخياطة بدمياط إن القرية بها منطقة تسمى القابلية غير مغطاة بالصرف الصحى حتى الآن ويقوم الأهالى بالصرف فى الترع والمصارف وكذلك فى قرى الجواهرة وطبل وهى القرى المجاورة لقرية الخياطة، وأضاف أن قرية الخياطة مازال بها مناطق لم يصلها الصرف الصحى رغم أن القرية لا تبعد عن مدينة دمياط غير عدة كيلومترات معدودة، وطالب أيضا بتغطية ترعى الشرقاوية بطريق دمياط / عزبة البرج وعمل صرف مغطى لخدمة القرية.

ويضيف محمود البربير أحد سكان قرية السيالة رغم وجود محطة صرف صحى بالسيالة ورغم الانتهاء من أعمال الصرف الصحى بطريق السيالة الجديد الذى يسكن به 40 % من سكان القرية. إلا أن سكان طريق السيالة القديم الذى يسكن به 60 % من سكان القرية يشكون توقف استكمال مشروع الصرف الصحى منذ عام 2014.

 

مشروع صرف عزب النهضة
مشروع صرف عزب النهضة

 

شفط مياه الصرف
شفط مياه الصرف

 

أعمال حفر وتركيب
أعمال حفر وتركيب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة