نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 13/12/2016 في الدوري المصري.. الزمالك يفوز على بتروجت

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 11:03 م
نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 13/12/2016 في الدوري المصري.. الزمالك يفوز على بتروجت الزمالك وبتروجت
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق13 / 12 / 2016، أربعة مباريات في الجولة الـ 15 لبطولة الدوري الممتاز، حيث استضاف المقاصة نظيره طلائع الجيش، وسموحة في مواجهة الإنتاج الحربي، والمصري أمام الاتحاد السكندري، وأخيرا الزمالك وبتروجت وجاءت النتائج كالآتى :

المصري يفوز علي الاتحاد السكندري 1/1

حقق فريق المصرى فوزًا غاليًا على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف أحرزه أحمد جمعة فى الدقيقة 68 من عمر اللقاء الذى أقيم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن فعاليات الأسبوع الخامس عشر للدورى.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصرى إلى 31 نقطة فى المركز الثالث بجدول الدورى، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 19 نقطة فى المركز التاسع بالمسابقة.

المقاصة يفوز علي الجيش 1/0

 

فاز المقاصة على طلائع الجيش بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء على استاد الفيوم ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من عمر مسابقة الدورى العام، سجل أحمد عبد الظاهر هدف اللقاء الوحيد.

بهذه الفوز ارتفع رصيد المقاصة للنقطة 34 فى المركز الثانى وقلص فارق النقاط مع الأهلى لـ5 نقاط فقط بعد تعثر الأحمر أمام إنبى بالأمس، فيما توقف رصيد الجيش عند 23 نقطة في المركز السادس.

 

سموحة يتعادل مع الانتاج الحربي 1/1

تعادل سموحة والإنتاج الحربى بهدف لمثله فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب ضمن فعاليات الأسبوع الخامس عشر للدورى.

 

تقدم الإثيوبى أوميد أوكرى للإنتاج الحربى فى الدقيقة 85 من عمر المباراة، وتعادل البوركينى بانو ديوارا لسموحة فى الدقيقة 87.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى 27 نقطة وما زال فى المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد الإنتاج الحربى إلى 16 نقطة فى المركز الثانى عشر.

 

الزمالك يفوز علي بتروجت 1/0

نجح الزمالك فى الفوز على نظيره بتروجت، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر ببطولة الدورى.

 

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 عن طريق عمرو طارق مدافع بتروجت بالخطأ في مرماه.

 

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 25 ويقفز للمركز الخامس ، بينما تجمد رصيد بتروجت عند النقطة 24 في المركز السادس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة