إقامة حديقة نموذجية وتجميل وتنظيف الميادين فى حملة مكبرة بالمنوفية

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 06:02 م
إقامة حديقة نموذجية وتجميل وتنظيف الميادين فى حملة مكبرة بالمنوفية المهندس طارق الوراقى رئيس مركز ومدينة أشمون
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم المهندس طارق الوراقى رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية حملة نظافة مكبرة وتجميل بأشمون والوحدات المحلية التابعة لها.

 

وأوضح رئيس مركز ومدينة أشمون أنه فى ضوء ذلك تتم أعمال النظافة والتجميل والتشجير وإقامة حديقة نموذجية على تغطية مصرف أبو رقبة على مساحة نحو 300 متر طولى، لافتا إلى أن أعمال النظافة والتجميل تستمر بالوحدات المحلية التابعة لمركز ومدينة أشمون للحفاظ على المظهر الحضارى للقرى والمدينة.

 

وأشار إلى أنه تم البدء فى العمل بأول شارع بورسعيد من حيث أعمال النظافة والتجميل والترميم والتشجير وتزين الأحواض وتجميلها، وتشمل خطة العمل بشارع بور سعيد العمل على امتداد نحو 500 متر، موضحًا أنه تم الانتهاء من نحو 40 مترا منها، وجار حاليا استكمال كل هذه الأعمال وتجميل مدخل المدينة للحفاظ على الشكل العام والجمالى للمدينة.

 

وأضاف أن أعمال إصلاح وتغيير كشافات الإنارة تواصلت وشملت إصلاح 20 كشافا بشارع عبد المنعم رياض الخلفى وإصلاح نحو 30 كشافا بطريق العزباوى النجار، كما تم إصلاح كشافات بشارع داير الناحية وإصلاح أعطال خلايا حارة النحاسين وشارع الثورة، كما شملت الأعمال إصلاح كشافات بطريق مقلب القمامة، مؤكدًا استمرار أعمال إصلاح وتغير وصيانة كشافات الإنارة بشوارع أشمون والوحدات المحلية التابعة لمركز ومدينة أشمون.

 

شارك فى حملات النظافة والتجميل أحمد جمال نائب رئيس المدينة لشئون القرى ومحمد سعد نائب رئيس المركز والمدينة لشئون المدينة ومجدى رياض مساعد رئيس المدينة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة