أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل استئناف أمناء الشرطة المتهمين بالاعتداء على أطباء مستشفى المطرية

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 05:29 م
تأجيل استئناف أمناء الشرطة المتهمين بالاعتداء على أطباء مستشفى المطرية صورة ارشيفيه
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت محكمة جنح مستأنف المطرية المنعقدة بالتجمع الخامس نظر، الاستئناف المقدم من أمينى شرطة (مخلى سبيلهما)، لاتهامهما بالاعتداء على أطباء مستشفى المطرية العام على حكم حبسهما 3 سنوات لجلسة ٢٦ ديسمبر لسماع الشهود.

كانت محكمة جنح المطرية المنعقدة بمدينة نصر قد أصدرت قرارا فى شهر سبتمبر الماضى بحبس 9 من أمناء قسم شرطة المطرية لاتهامهم بالاعتداء على أطباء المستشفى العام، 3 سنوات.

جاء فى قرار الإحالة الذى أعدته نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى، أن أمناء الشرطة "محمد محمد رضوان، وحسام أحمد على، ومحمود محمد عطية محمود، والسيد أحمد عبد الحميد، وأسامة رضا محمد، ومحمد إبراهيم أحمد، ويحيى إسماعيل عبد العزيز، وعبد المنعم إبراهيم سالم، ومحمد نزيه السيد"، ألقوا القبض فى يوم 28 يناير الماضى على الأطباء أحمد السيد عبد الله، ومؤمن عبد العظيم أحمد، وأحمد محسن جلالة، واحتجزوهم دون أمر أحد من الحكام المختصين بذلك، وفى غير الأحوال التى تصرح فيها القوانين واللوائح بالقبض على ذوى الشبهة.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين اعتدوا على المجنى عليهم بالضرب والسب أثناء أداء وظيفتهم بالكشف على المتهم الأول، وكان ذلك باستعمال أداة نشأ عنها جرح احتاج لمدة 20 يومًا للعلاج.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهمين بصفتهم أفرادًا بقسم شرطة المطرية، استعملوا القسوة مع المجنى عليهم بالضرب فأحدثوا بهم إصابات اعتمادًا على سلطات وظيفتهم، كما أهان المتهمان الأول والثانى، الأطباء وجميع العاملين بمستشفى المطرية بالقول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة