نجوم مسرح مصر مع السبكى بشكل مختلف فى "خير وبركة"

الأحد، 11 ديسمبر 2016 06:00 ص
نجوم مسرح مصر مع السبكى بشكل مختلف فى "خير وبركة" احمد السبكي
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أسرة فيلم "خيروبركة" من بطولة عدد كبير من شباب "مسرح مصر فى مقدمتهم على ربيع، ومحمد عبد الرحمن "توتا"، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وكريم عفيفى، من تصوير الأسبوع الأول من أحداثه، وقال المنتج أحمد السبكى لـ"اليوم السابع"، إنه مستمر فى تصوير الفيلم حتى الانتهاء منه تماما، مشيرا إلى أنه لم يحدد موعد عرضه بشكل نهائى، وأن هذا الأمر سيتحدد خلال الأيام المقبلة، وفقا لخطة الشركة.

وأضاف السبكى، أن الفيلم يقدم شباب "مسرح مصر" بشكل مختلف عن تجاربهم المسرحية أو حتى فى الأفلام السينمائية التى قدموها معه أو مع غيره، هذا بالإضافة إلى وجود توليفة كوميدية متميزة مثل بيومى فؤاد، وتوليفة نسائية تجمع مى سليم وتارا عماد، ولذلك تمت الاستعانة بمخرج مهم مثل سامح عبد العزيز، مشيرا إلى أنه لا يتاجر بنجاحهم مسرحيا، كما يسعى البعض لتصدير ذلك، ولكن يستعين بهم فى الأدوار التى تناسبهم فقط.

من جانبه، قال المخرج سامح عبد العزيز لـ"اليوم السابع"، إنه مستمر بشكل يومى فى تصوير الفيلم، ويعود من خلاله لشكل الكوميديا التى يميل لتقديمها، وتقوم على المفارقات، لافتا إلى أن العمل يلقى إسقاطا على الأوضاع الحالية فى إطار اجتماعى كوميدى يتماشى مع جميع أفراد الأسرة، معلقا :"الفيلم بجد قنبلة كوميدية"، أتمنى أن يخرج بالشكل الذى أريده.

وأضاف مخرج الفيلم أن مواقع التصوير بالكامل كلها داخل مصر، ما بين داخلى وخارجى، يتم تصويرها فى شوارع القاهرة، وأستوديو مصر، وبعض فيلات منطقة الحزام الأخضر.

ويعد هذا الفيلم هو التجربة السينمائية الثانية التى تجمع أبطال "مسرح مصر" بالكامل، بعد فيلم "أوشن 14"، للمنتج محمد السبكى، وحقق إيرادات مرتفعة للغاية خلال موسم عرضه.

يذكر أن فيلم "خير وبركة" بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن، ودلال عبد العزيز وبيومى فؤاد ومى سليم وتارا عماد وكريم عفيفى وسيد رجب، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمى، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكى.

 









الموضوعات المتعلقة

مسرح مصر "تريند" بعد عودة "عم شكشك"

السبت، 10 ديسمبر 2016 02:02 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة