صحافة أوروبا: الشغب يهدد بخصم نقاط من تشيلسى.. حرب بين يونايتد وأرسنال بسبب أوزيل.. راموس يضيف "ريمونتادا" جديدة مع ريال مدريد.. ديربى كبير بين يوفى وتورينو.. ورانييرى يلقن جوارديولا درسًا قاسيًا

الأحد، 11 ديسمبر 2016 12:13 م
صحافة أوروبا: الشغب يهدد بخصم نقاط من تشيلسى.. حرب بين يونايتد وأرسنال بسبب أوزيل.. راموس يضيف "ريمونتادا" جديدة مع ريال مدريد.. ديربى كبير بين يوفى وتورينو.. ورانييرى يلقن جوارديولا درسًا قاسيًا أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 11 ديسمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الأحد، حيث أن تشيلسى يواجه خطر خصم نقاط من رصيده بسبب شغب لاعبيه، وأرسنال يُحارب مانشستر يونايتد بـ"لينجارد"، وراموس يحقق "ريمونتادا" جديدة مع ريال مدريد وزيدان يُحطم الرقم القياسى أمام ديبورتيفو، واليوم الديربى الكبير بين يوفنتوس وتورينو، ورانييرى يُلقن جوارديولا درسًا فى كرة القدم.

sunday mirror

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- تشيلسى قد يواجه عقوبة خصم نقاط من رصيده فى الدورى الإنجليزى إذا لم يسيطر لاعبوه على تصرفاتهم خلال مباراة وست بروميتش ألبيون اليوم فى الجولة 15 بالبريميرليج.

- أتلتيكو مدريد يتفاوض مع بوتشتينيو ليحل بديلًا للمدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى المتوقع رحيله عن الفريق المدريدى فى نهاية الموسم إلى إنتر ميلان الإيطالى.

mail on sunday

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى حذرّ مهاجم الفريق دييجو كوستا من أى انفعالات أو خروج عن النص خلال مواجهة وست بروميتش ألبيون اليوم بالدورى الإنجليزى والذى قد تكلف النادى عقوبة خصم نقاط من رصيده بالبريميرليج.

sunday people

صحيفة "ذا بيبول" الإنجليزية

- جوزيه مورينيو يرفض الحديث مع قناة النادى مانشستر يونايتد.. كما يستهدف مدرب الشياطين الحمر التعاقد مع فونتى لاعب ساوثهامبتون أو دييجو جودين لاعب أتلتيكو مدريد.

sunday express

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- أرسنال يُخطط للتعاقد مع جناح فريق فولفسبورج الألمانى جوليان دراكسلر مقابل 30 مليون إسترلينى.

daily star sunday

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- منافسة بين ليفربول وأرسنال على ضم مهاجم سيلتك الاسكتلندى موسى ديمبيلى الذى يعتبر أحد أفضل المهاجمين هذا الموسم.

THE SUN ON SUNDAY
 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- جون تيرى مدافع تشيلسى قد ينتقل لصفوف الدورى الصينى مقابل 12 مليون إسترلينى قيمة العرض المُقدم من نادى شنجهاى شينهوا.

- أرسنال مستعد لخوض حرب مع مانشستر يونايتد الذى يريد ضم لاعب وسط المدفعجية مسعود أوزيل.. حيث يستهدف أرسين فينجر مدرب الجانرز التعاقد مع لاعب الشياطين الحمر خيسى لينجارد بديلًا لأوزيل.

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- إنه لا يُصدق.. ريمونتادا أخرى فى الدقيقة 90 من راموس.. المدافع الإسبانى يُسجل هدف الفوز لريال مدريد على ديبورتيفو لاكورونيا (3-2) فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.. ومبالغة زيدان المدير الفنى فى التشكيل أمام ديبورتيفو بإراحة معظم النجوم كاد أن يُكلف الفريق غاليًا.

- ريال مدريد يُنقذ الرقم القياسى من حيث أطول سلسلة مباريات بدون هزيمة فى تاريخ ريال مدريد بقيادة زيدان فى سيناريو مثير.. حيث قلب الطاولة بالفوز على ديبورتيفو "الجيد" بعد أن كان متأخرًا بنتيجة (2-1).

صحيفة "أس" الإسبانية

- بدون الـBBC ولكن مع راموس.. القائد كان البطل من جديد بهدف سجله فى الدقيقة 92 ضد ديبورتيفو لاكورونيا جالبًا الفوز لريال مدريد (3-2) بالدورى الإسبانى.

- زيدان حطم رقم بينهاكر من حيث أطول سلسلة مباريات متتالية بدون هزيمة فى تاريخ ريال مدريد بعد وصوله للمباراة 35 أمام ديبورتيفو.

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- مبارة كبيرة بالأسلوب.. برشلونة قدم أفضل نسخة له أمام أوساسونا ويكسر مسيرته السيئة فى الليجا بفوز معنوى (3-0) ليعود لطريق الانتصارات بالبطولة من جديد بعد 3 تعادلات متتالية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- ميسي من ذهب .. المهاجم الأرجنتينى سجل هدفين ليقود برشلونة للفوز على أوساسونا (3-0) فى الجولة 15 بالدوري الإسبانى.. البرغوث الأرجنتينى يرفع رصيده إلى 11 هدفًا وينفرد بصدارة جدول هدافين الليجا بفارق هدف على منافسه الأزلى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وزميله لويس سواريز "فى المركز الثانى" بنفس رصيد الأهداف "10".

صحيفة "لى سبورتى" الكتالونية

- برشلونة يستعيد جوهر اللعب والمشاعر فى ملعب أوساسونا.. حيث عاد البارسا لطريق الانتصارات فى الليجا بعد 3 تعادلات متتالية بفوزه، بثلاثية نظيفة، على أوساسونا بثنائية رائعة من ميسي وهدف من سواريز.

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- الديربى الكبير .. تورينو × يوفنتوس .. الكثير من المخاطر.. البيانكونيرى فى صدارة الدورى الإيطالى.. وتورينو يستهدف أوروبا.

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- الإثارة فى مواجهة تورينو ويوفنتوس بالديربى: الكثير من لاعبى المنتخب الإيطالى فى مواجهة بعضهم البعض.

- هيجواين مهاجم يوفنتوس يريد تسجيل هدف فى ديربى تورينو احتفالًا بعيد ميلاده الـ29.

- أليجرى مدرب يوفنتوس يقول "يكفى هزائم نريد الفوز".

- رانييرى مدرب ليستر سيتى الإنجليزى يُلقن جوارديولا مدرب مانشستر سيتى درسًا قاسيًا فى كرة القدم بعد الفوز عليه (4-2) فى الدورى الإنجليزى.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- تورينو × يوفنتوس اليوم فى الجولة 16 بالدورى الإيطالى.. هنا المكان للحصول على كرة قدم .. لا مدينة لديها ديربى مثل هذا اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة