بالفيديو.. نيس يحافظ على الصدارة بعد التعادل المثير أمام سان جيرمان

الأحد، 11 ديسمبر 2016 11:52 م
بالفيديو.. نيس يحافظ على الصدارة بعد التعادل المثير أمام سان جيرمان لحظة تسجيل كافانى الهدف الثانى لسان جيرمان
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
عطَّل باريس سان جيرمان ضيفه نيس فى مسيرته نحو التتويج بلقب الدورى الفرنسى، بعد ما حقق أمامه تعادلاً صعباً بشق الأنفس، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء" فى قمة الجولة 17 من الدورى الفرنسى.

 

الشوط الأول كان من نصيب نيس، الذى كشر عن أنيابه وصدم جماهير صاحب الأرض، بستجيله هدفين عن طريق لاعب الوسط الشاب ويلان سيبريان، الذى افتتح الأهداف فى الدقيقة 32 من ركلة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع.

 

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات سجل الحسن بليا الهدف الثانى فى الدقيقة 45 مستغلاً كرة عرضية رائعة، قبل أن يهرب من تياجو سيلفا قائد سان جيرمان، ويسدد الكرة فى المرمى بقوة.

 

وفى الشوط الثانى تمكن سان جيرمان من العودة للقاء، عن طريق نجمه إدينسون كافانى، الذى سجل هدفين متتاليين فى الدقيقتين 47 و60، حيث جاء الأول بعد متابعة رائعة لكرة عرضية، وجاء الثانى بعد خطأ فادح من حارس مرمى نيس، لينقذ نجم أوروجواى فريقه من الهزيمة، ويواصل التغريد فى صدارة ترتيب الهدافين

 

كافانى رفع رصيده إلى 16 هدفاً، فى المركز الأول بلائحة الهدافين، وخلفه أليكساندر لاكازيت نجم ليون، صاحب الـ11 هدفاً، ثم يأتى بعده راداميل فالكاو، والحسن بليا الذى سجل فى شباك سان جيرمان، ولكل منهما 10 أهداف.

 

بهذا التعادل رفع نيس رصيده لـ40 نقطة، واستعاد الصدارة مجدداً من موناكو، الذى تراجع للمركز الثانى بـ39 نقطة، بينما رفع سان جيرمان رصيده لـ 36 نقطة، وظل فى المركز الثالث.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة