مسجل خطر ينتحل صفة مدرب بنادى ريال مدريد ويستولى على سيارة طالب بالساحل

السبت، 10 ديسمبر 2016 12:30 م
مسجل خطر ينتحل صفة مدرب بنادى ريال مدريد ويستولى على سيارة طالب بالساحل سرقة سيارة - ارشيفية
كتب إبراهيم أحمد - عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث القاهرة، من ضبط مسجل خطر مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة أحكام قضائية بالساحل، وذلك أثناء قيامه ببيع هاتف محمول بمبلغ لا يتناسب مع قيمته الحقيقية، وتبين من خلال التحريات أنه سرقه من طالب بعد أن غافله وسرق سيارته، واستولى على محتويتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغا بقيام أحد الأشخاص بعرض هاتف محمول للبيع بثمن لا يتناسب وقيمته الحقيقية، فانتقل ضباط مباحث القسم، وبصحبتهم قوة أمنية، حيث تمكنوا من ضبطه، وتبين أنه "سامح.ف" 39 سنة عاطل "مسجل خطر" مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة أحكام قضائية.

وبمناقشته اعترف بأنه تعرف على نجل المبلغة، وأوهمه بأنه مدرب كرة قدم بنادى ريال مدريد، واصطحبه لنادى وادى دجلة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وغافله واستولى على السيارة، وبداخلها رخص التسيير وهاتف المجنى عليه، وأضاف بأن السلاح النارى المضبوط بحوزته بقصد الدفاع.

وبتطوير مناقشته عن مصدر باقى الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزته، اعترف بسرقة عدد 2 هاتف محمول بذات الأسلوب من كلا من "عبد الرحمن.ف" 16 سنة طالب، و"مهند.خ" 18 سنة طالبة، واللذين تعرفا على المتهم والمضبوطات، وأضافا بأنهما لم يقوما بتحرير محضر واتهماه بالسرقة.

وباستدعاء مالكة السيارة تعرفت على المتهم واتهمته بالسرقة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة التى تولت التحقيق، وجارى التوصل لمالكى باقى الهواتف المحمولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة