المغرب ومجلس النواب اللبنانى يدينان الهجمات الإرهابية الأخيرة بمصر

السبت، 10 ديسمبر 2016 03:18 م
المغرب ومجلس النواب اللبنانى يدينان الهجمات الإرهابية الأخيرة بمصر تفجيرات الهرم
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان نبيه برى رئيس مجلس النواب اللبنانى رئيس الاتحاد البرلمانى العربى الهجمات الإرهابية التى استهدفت، يوم الجمعة، تمركزين أمنيين بحى الهرم بمحافظة الجيزة، ما أدى لاستشهاد 6 من رجال الشرطة وإصابة 3 آخرين.
 
وأكد برى ـ فى بيان له اليوم ـ أن هذه الجرائم النكراء بكل المقاييس لن تضعف عزم مصر فى مكافحة الإرهاب ومحاربته والقضاء عليه، متوجها باسم الاتحاد البرلمانى العربى إلى مصر ولأسر الشهداء بأحر التعازى. 
 
وأضاف أن الاتحاد البرلمانى العربى يرى أن تنفيذ هذا العمل الإرهابى خاصة يوم الجمعة المبارك قبيل الاحتفال بالمولد النبوى الشريف دليل واضح أن هذه الجماعات الإرهابية لا علاقة لها بالإسلام ولا بالقيم الإنسانية ولا هدف لها إلا القتل والإجرام وتشويه صورة الإسلام السمحة.
 
وقال برى ـ فى ختام البيان ـ "نسأل الله تعالى أن يمد مصر بالقوة والإرادة لتحقيق الأمن والاستقرار والقضاء على الإرهاب، وأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويكتب الشفاء العاجل للمصابين".
 
كما أدانت المملكة المغربية التفجير الإرهابى معبرة عن خالص تعازيها لأسر الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين. 
 
وأكدت وزارة الخارجية المغربية - فى بيان أصدرته اليوم - تضامن المملكة مع مصر فى مواجهة الإرهاب، مشددة على أهمية التعاون الإقليمى والدولى للقضاء على هذه الظاهرة الهدامة، وفق مقاربة تشمل البعد الأمنى والفكرى والتنموى.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة