الزمالك يصدر بيانا بشأن استقالة مصطفى العمارى

السبت، 10 ديسمبر 2016 08:45 م
الزمالك يصدر بيانا بشأن استقالة مصطفى العمارى مصطفى العمارى عضو مجلس إدارة الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى الزمالك بيانا بشأن استقالة مصطفى سيف العمارى عضو المجلس السابق يتضمن أن مسئولى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قبلوا استقالة مصطفى العمارى وفى الوقت نفسه تبين عدم صحة الإدعاءات التى جاءت فى استقالته وفقًا لما جاء نصًا فى موقع الزمالك الرسمى.

وجاء خطاب مديرية الشباب والرياضة كالتالى الذى نشره نادى الزمالك فى بيانه كالتالى: "بشأن دراسة الموضوع الخاص بالاستقالة المقدمة من السيد/ مصطفى سيف العمارى – عضو مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية – والوارد من الوزارة بتاريخ 7/11/2016.

وبمطالعة كتاب وزارة الشباب والرياضة تبين أنه يتضمن طلب التوجيه نحو التحقق من أسباب الإستقالة. وتبين أن أسباب الاستقالة والواردة بالأوراق وكذا مطالعة المستندات الواردة من النادى عدم صحة ما ورد بالاستقالة من أسباب. الأمر الذى يقتضى ضرورة التقرير بتطبيق حكم المادة 72 من القرار رقم 929 لسنة 2013 والخاص باعتماد لائحة النظام الأساسى للأندية الرياضية والتى تنص على: (تنتهى العضوية عن أعضاء مجلس الإدارة فى الحالات الآتية “فقرة/2: الاستقالة وتعتبر مقبولة تلقائيا بمضى أسبوع على تقديمها رسميا للنادى دون أن يقوم العضو رسميا بسحبها أو العدول عنها ما لم تكن معلقة على شرط فلا تعتبر مقبوله إلا بتحقيق الشرط المشار إليه وعلى المدير التنفيذى عرض ما يفيد الإستقالة على مجلس الإدارة لإثبات ذلك بمحضر الجلسة.. الأمر الذى يعد قبول الاستقالة ومضى أسبوع على تقديمها رسميا للنادى وذلك من تاريخ قيام الوزارة بإحالتها للنادى وزوال الأسباب".

الخطاب المنشور على موقع الزمالك
الخطاب المنشور على موقع الزمالك
باقي الخطاب
باقي الخطاب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة