ظهور ليستر سيتى جديد فى الدورى التركى

الخميس، 01 ديسمبر 2016 04:00 ص
ظهور ليستر سيتى جديد فى الدورى التركى باشاك شهير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر فريق جديد فى الدورى التركى يدعى باشاك شهير، يجلس حاليا على عرض جدول الدوري برصيد 30 نقطة بعد مضى 12 جولة، بل واستطاع الفوز على عملاقة الكرة التركية فنار بخشة 1 / 0 بالجولة الأولى، و جالطة سراى 2 /  1  بالجولة العاشرة.

وأصبح الفريق التركى هو الوحيد الذى لم يخسر هذا الموسم فى الدورى، مع فريق بشكتاش وصيف المسابقة برصيد 28 نقطة، بالرغم من أن مشجعيه يبلغ عددهم 2000 شخصا فقط خلال المباريات.

 

Cengiz Under (No 17) grabbed the goal against Besiktas which kept the minnows in top spot

 

وتأسس النادى عام 1990 ويقوده فنيا المدرب التركى عبدالله أفشى ونجح فى تحقيق طفرة هائلة معه فى الفترة الأخيرة.

وحصد باشاك شهير لقب دورى الدرجة الثانية موسم 2013/14 ، ليتأهل إلى دورى الدرجة الأولى 2014/15 ومن وقتها وهو يحقق نتائج جيدة ، حيث أنهى موسميه الماضيين فى المركز الرابع، قبل أن يتصدر هذا الموسم المسابقة.

 

Abdullah Avci's side have also tasted victory over Galatasaray away from home this season

 

ويعد فريق باشاك شهير ثانى أكثر الفرق تسجيلا للأهداف بالدورى هذا الموسم برصيد 27 هدفا، بعد فناربخشة الذى يحتل المركز الثالث بجدول الجدورى برصيد 28 هدف، كما هو أقل الفرق استقبالا للاهداف برصيد 8 بالتساوى مع جينشلار.

 

The 36-year-old is their captain and one of the most experienced members of the squad

 

وظهر العديد من الأندية الطموحة مثل باشاك شهير فى الفترة الأخيرة، أبرزها ليستر سيتي الإنجليزي الذى حقق كبرى معجزات أوروبا بحصد لقب البريميرليج الدورى الأصعب فى العالم، كما يسير نادى لايبزيج الألمانى على نفس النهج فى الموسم الجارى بتصدره لقب البوندزليجا برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن العملاق بايرن ميونخ الوصيف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة