أخبار الدوري الإسباني اليوم.. الكلاسيكو يُخيم على برشلونة وريال مدريد

الخميس، 01 ديسمبر 2016 08:33 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. الكلاسيكو يُخيم على برشلونة وريال مدريد لقطة أرشيفية من لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُخيم أجواء الكلاسيكو المرتقب بين برشلونة وريال مدريد والمحدد له، بعد غدٍ السبت، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" على الأحداث فى إسبانيا على اعتبار أنها واحدة من أهم المنافسات ليس محليًا فقط بل وعالميًا.

CylqUwwWIAAONyY

برشلونة أنهى أول مران استعدادًا للكلاسيكو

بدأ برشلونة وريال مدريد الاستعداد للكلاسيكو من اليوم الخميس، حيث خاض الفريقان أول مران لهما بعد الانتهاء من منافسات كأس ملك إسبانيا، أمس الأربعاء، حيث فاز الفريق الملكى على ليونيسا كولتورال (6-1) فيما سقط البارسا فى فخ التعادل أمام فريق هيركوليس (1-1).

CylqPpIXcAADFkt

شهد مران برشلونة مشاركة المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي وبات جاهزًا بنسبة 100% للمشاركة فى الكلاسيكو، فيما عاد الثنائى الدفاعى جيرارد بيكيه وجوردى ألبا بعد شفائهما من الإصابة خلال مواجهة ريال سوسيداد، الأحد الماضى فى الدوري الإسباني، بينما يواصل أندريس إنييستا مرانه مع البارسا بشكل طبيعى ومن المقرر عودته أمام ريال مدريد بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

12 لاعبًا من الرديف يشارك فى تدريبات البارسا قبل الكلاسيكو

واستدعى لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة 12 لاعبا من الفريق الثانى "الرديف" للمشاركة فى تدريبات الفريق الأول استعدادًا للكلاسيكو.

3 لاعبين من الفريق الثانى يشاركون فى مران الريال

على الجانب الأخر، أنهى ريال مدريد أول تدريباته لمواجهة الكلاسيكو بقيادة المدير الفنى زين الدين زيدان، حيث شهد مران الفريق الملكى ثلاثى الكاستيا أوديجارد وتيخيرو وإنزو زيدان والذى استعان بهم المدرب الفرنسى فى مباراة الكأس ضد كولتورال من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين قبل مواجهة برشلونة.

وأجرى ثنائى الدفاع فابيو كوينتراو ودانيلو تدريبات فردية على العشب، بينما يواصل الثنائى تونى كروس وألفارو موراتا عملية التعافى من الإصابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة