أخبار أرسنال اليوم.. جماهير الجانرز تطالب بعدم مشاركة الننى مع كوكلين

الخميس، 01 ديسمبر 2016 06:08 م
أخبار أرسنال اليوم.. جماهير الجانرز تطالب بعدم مشاركة الننى مع كوكلين محمد الننى وكوكلين
كتب سيد حسنى وأحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت جماهير نادى أرسنال الإنجليزي، مدرب الفريق الفرنسي آرسين فينجر بشدة، بعد الدفع بالثنائى محمد الننى وألكسندر كوكلين فى منتصف ملعب الفريق من بداية المباراة، خلال مباراته أمام ساوثهامبتون مساء أمس، الأربعاء، والتى خسرها الجانرز بثنائية نظيفة، بالدور ربع النهائى من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

جماهيرأرسنال تهاجم فينجر بسبب الننى وكوكلين

جماهير أرسنال ترفض مشاركة الننى وكوكلين معا فى تشكيلة الفريق
جماهير أرسنال ترفض مشاركة الننى وكوكلين معا فى تشكيلة الفريق

 

ووفقا لصحيفة "مترو" الإنجليزية، أن جماهير الجانرز عبرت عن غضبها على مواقع التواصل الإجتماعى تجاه فينجر، بعد إشراكه للاعبين من البداية، بسبب أن طريقة لعب الثنائى تميل للأسلوب الدفاعى.

وطالبت الجماهير بإشراك أى من محمد الننى أو فرانسيس كوكلين من البداية، بجانب لاعب يميل أسلوبه للعب الهجومى مثل السويسرى جرانيت شاكا أو الويلزى آرون رامسي، حيث دفع فينجر بالأخير فى مركز صانع الألعاب أمام ساوثهامبتون، بينما فضل الإبقاء بالسويسرى على مقاعد البدلاء.

وكانت المباراة قد انتهت بخسارة أرسنال امام ساوثهامبتون بثنائية نظيفة ودع على اثرها البطولة، وتعرض محمد الننى للإصابة مما أجبر فينجر على إخراجه وإشراك شاكا بدلا منه.

سانتى كازورلا يجدد متاعب أرسنال

فرانسيس كوكلين
فرانسيس كوكلين

تعرضت جماهير أرسنال الإنجليزى إلى صدمة قوية بعدما انتشرت أخبار حول إحتمال غياب لاعب وسط الفريق سانتى كازورلا حتى نهاية الموسم بسبب تجدد إصابته فى وتر أكيليس والتى ستستدعى إجراءه لجراحة.

وحسب صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن لاعب الوسط صاحب الـ31 عاماً تم نصحه من قبل الاطباء لإجراء عملية جراحية فى وتر أكيليس، إذا ما أراد ان يتخلص نهائياً من الإصابة التى تلازمه منذ مدة طويلة، ومن المقرر أن يحدد أرسنال ما إذا ما كان يتخذ قرار إجراء العملية أم لا

وكان كازورلا قد تعرض للإصابة فى منتصف أكتوبر الماضى أثناء مباراة الجانرز أمام لودوجوريتس بدورى أبطال أوروبا والتى انتهت بنتيجة 6-0 لصالح الفريق  اللندنى، وتوقع أرسين فينجر وقتها ان سانتى سوف يعود فى منتصف نوفمبر الماضى إلا أن المدير الفنى الفرنسى صرح أمس بعد مباراة ساوثهامبتون فى الكأس انه لا يعلم متى سيعود لاعب الوسط الإسبانى.تعرضت جماهير أرسنال الإنجليزى إلى صدمة قوية بعدما انتشرت أخبار حول إحتمال غياب لاعب وسط الفريق سانتى كازورلا حتى نهاية الموسم بسبب تجدد إصابته فى وتر أكيليس والتى ستستدعى إجراءه لجراحة.

دانى ويلباك
دانى ويلباك

 

ويلباك يعود لتدريبات أرسنال

ظهر المهاجم الإنجليزى دانى ويلباك اليوم الخميس فى تدريبات فريق أرسنال وذلك بعد غياب دام 7 أشهر وذلك بعد تعرضه لإصابة فى ركبة قدمه اليمنى خلال لقاء مانشستر سيتى فى مايو الماضى.

قالت صحيفة ميرور الإنجليزية أن موعد انضمام اللاعب للتدريبات الجماعية مع باقى زملاءه غير محدد والذى لن يكون قبل العام الجديد حتى يستعيد كامل جاهزيته البدنية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة