العثور على جثة منفذ حادث إطلاق نار كاليفورنيا

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 05:19 ص
العثور على جثة منفذ حادث إطلاق نار كاليفورنيا انتخابات أمريكا
كتبت سمر سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الأمريكية اليوم الأربعاء عن العثور على جثة مطلق النار فى حادث كاليفورنيا الذى أسفر عن مقتل رجل مسن يبلغ 70 عاما وإصابة ثلاثة آخرين بينهم اثنان فى حالة خطيرة بالقرب من مكان اقتراع، فى الوقت الذى يدلى به ملايين الأمريكيين أصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

 

وأضاف المسئولون أن الرجل مطلق النيران قد لقى مصرعه إثر إصابته بطلق نارى بعد مواجهات بينه وبين الشرطة فور وصولها عقب فتح النار على مجموعة من المواطنين فى مقاطعة أزوسا بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، مستبعدين أن يكون الحادث له علاقة بالعملية الانتخابية، إلا أنه لا تزال التحقيقيات جارية.

 

وكانت قد تضاربت الأنباء هو هوية مطلق، فقد ذكرت شركة لوس أنجلوس أن مطلق النار هى امرأة مسلحة ببندقية، فى حين ذكر بعض الشود العيان لصحيفة "ذا تايمز" البريطانية أن المشتبه فيه هو رجل.

 

قالت مصادر أمريكية من قوات إنفاذ القانون لصحيفة ذا تايمز البريطانية أن أحد ضحايا حادث كان متجها للتصويت فى الانتخايات الرئاسية االتى تجرى منذ أمس الثلاثاء.

 

ولكن بعد أن وصلت قات الشرطة إلى مكان الحادث فى المبنى رقم 500 فى الشراع الرابع، سرعان ما لاقوا وابلا من إطلاق النار تجاههم، ولكنهم قاموا بالرد على المشتبه فيها، كما لم يسفر الحادث عن إصابة أى شرطى.

 

وسرعان ما تم إخلاء المنطقة بعد أن أحاطت الشرطة بمطلق النيران وأغلقت مركز الاقتراع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة