تعليم المنوفية تعيد الامتحانات لمدرسة فاطمة جوهر بشطانوف بعد عامين من النقل

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 09:32 ص
تعليم المنوفية تعيد الامتحانات لمدرسة فاطمة جوهر بشطانوف بعد عامين من النقل الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، عن موافقتة على إعادة الامتحانات مرة أخرى إلى مدرسة فاطمة جوهر الإعدادية مركز أشمون، بعد نقلها لمدة عامان.

 

وأكد محمد صحصاح مدير الإدارة التعليمية بأشمون، أنه تم عرض مذكرة مقدمة من مجلس الأمناء بالمدرسة يؤكد على تأمين المدرسة ويتعهد بحسن سلامة الامتحانات، وعدم تكرار الخطأ الذى أدى إلى نقل الامتحانات لمدينة أشمون لمدة عامان.

 

وأضاف على حامد الزقم رئيس مجلس الأمناء بالمدرسة أنهم على أتم الاستعداد على تأمين الامتحانات بالمدرسة من أحل الحفاظ على حقوق الطلاب، وأنهم شكلوا لجنة لمتابعة الامتحانات بشكل كامل وبشكل يومى لتأمين المدرسة والامتحانات.

 

ووقع على محضر مجلس الأمناء كلا من "شريف رمضان، عبدالحى أمين، أشرف البنا، عماد حامد، عمر الدروانى، ماهر خضير، سلطان الجابى جمال زغلول" وتعهدوا بتأمين الامتحانات بالمدرسة.

 

من جانبة أكد الأمين محمود فاروق رئيس نقطة شطانوف أنه تم تعيين حراسة مستمرة بشكل يومى على المدرسة لحمايتها وتأمينها، لافتا إلى أنه سيتم تعزيز القوات خلال أوقات الامتحانات.

 

وتقدم أهالى القرية وأولياء الأمور والطلاب بالشكر إلى الدكتور عبدالله عمارة وكيل الوزارة ومحمد صحصاح مدير الإدارة، وجميل وكيل المديرية الإدارة، ورمضان البطاوى مدير التعليم الإعدادى على ثقتهم والموافقة على إعادة الامتحانات من جديد.

     

يذكر أن مدرسة فاطمة جوهر كانت قد شهدت واقعة لمحاولات الغش العام قبل الماضى بامتحانات نهاية العام، على إثرها تم إصدار القرار بنقل الامتحانات إليها، وجاء قرار وكيل الوزارة اليوم بعودة الامتحانات إلى المدرسة من جديد بعد مطالبات متكررة من أولياء الأمور ومجلس الأمناء . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة