الخميس.."شعبة السياحة" تنظم مؤتمرا لمناقشة مطالب الشركات

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 12:14 م
الخميس.."شعبة السياحة" تنظم مؤتمرا لمناقشة مطالب الشركات على شكرى نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية
إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم شعبة شركات السياحة بغرفة القاهرة التجارية بعد غد الخميس مؤتمرا لمناقشة مطالب الشركات والمشكلات التى تعانى منها خلال الفترة الحالية، ومقترحات الحلول المناسبة من وجهة نظر أصحاب القطاع.
 
 
وقال على شكرى نائب رئيس غرفة القاهرة،أن المؤتمر يأتى ضمن حرص الغرفة على الأنشطة التجارية المختلفة، والسعى إلى المحافظة عليها من خلال مناقشة متطلباتها والمعوقات التى  تواجها ومحاولة تذليلها.
 
 
وأضاف "شكرى" إن قطاع السياحة من الركائز الأساسية التى يعتمد عليها الاقتصاد، بجانب أنه مورد أساسى للدولة،  وتنميته ستساهم كثيرا فى حل أزمة الدولار، ولذلك يجب أن نتعاون جميعا من أجل تنشيط وتنمية هذا القطاع، ومن هنا جاءت فكرة تنظيم هذا المؤتمر؛ لبحث مشكلات الشركات العاملة فى قطاع السياحة على أرض الواقع، ورفع مذكرة إلى الجهات المعنية تتضمن مطالب الشركات والمشكلات التى تعانى منها، ومقترحات الحلول لمعاونة الدولة فى فكرها التنموى للأنشطة المختلفة فى الفترة القادمة.
 
 
من جانبه قال  عمارى عبد العظيم عمارى رئيس شعبة شركات السياحة بغرفة القاهرة، إنه تم توجيه الدعوة إلى قيادات وزارة السياحة ورئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، بالإضافة إلى  دعوة العديد من الجهات المعنية بقطاع السياحة وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة فى هذا القطاع لحضور المؤتمر.
 
 
وأكد رئيس الشعبة، أنه سيتم مناقشة وضع الشركات الحالى والأزمات التى تمر بها، وكيفية الخروج منها وسبل الحفاظ على هذه الكيانات، لأنها تعتبر الدعامة الحقيقية لقطاع السياحة، مشيرا إلى إنه سيتم وضع مطالب الشركات فى أجندة واضحة؛ لرفعها فى صورة توصيات إلى الجهات المعنية، خاصة أن هذه الشركات تعانى حاليا فى ظل التطور الواضح على كافة الأصعدة عالميا فى قطاع السياحة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة