إبراهيموفيتش يعتذر عن غيابه أمام أرسنال

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 02:32 م
إبراهيموفيتش يعتذر عن غيابه أمام أرسنال ابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن عقوبته بالبطاقة الصفراء فى مباراة سوانزى سيتى التى أقيمت أول أمس الأحد بالجولة الـ12 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى ستبعده عن مباراة الجولة المقبلة من الدورى، فى مواجهة نادى أرسنال.

 

ذكرت شبكة "سكاى سبورت"الإخبارية، أن النجم السويدى اعتذر عن عقوبته بالبطاقة الصفراء الخامسة مع مانشستر يونايتد، والتى ستتسبب فى غيابه عن المباراة المقبلة من الدورى الإنجليزى فى مواجهة نادى أرسنال، والمحدد لها 19 نوفمبر الجارى.

Ibrahimovic will miss the clash with Arsenal a week on Sunday

وقال النجم السويدى "أنا كنت أحاول أن ألعب بقوة فى كل مرة، وأنا لا أعرف تفسير حصولى على البطاقة الصفراء فأنا كنت متعبا جدا ولم أسمع الحكم جيدا، وإن كرة القدم فى إنجلترا صعبة للغاية".

 

وأضاف النجم السويدى "ليس لدى سوى أن أتقبل ذلك، وأنا آسف لأننى تعرضت للإيقاف من المباراة القادمة، وأننى لم أكن كنت اتمنى حقا أن أشارك بها، ولكن لدى ثقة فى زملائى، وأنا أعرف أنهم يمكن أن يفعلوها بدونى".

Zlatan Ibrahimovic was booked for his foul on Leroy Fer

وعلى صعيد آخر تعهد النجم السويدى، بأن مانشستر يونايتد سيقدم المزيد من الانجازات خلال الأيام المقبلة، وسيتقدم فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وأكد أنه لا يختلق الأعذار للإخفاقات السابقة، ولكنه يتوقع أن مانشستر يونايتد لن يضيع الفرصة، وسيستطيع التقدم فى وقت قريب.

 

وقال النجم السويدى "أنا سعيد بأدائى، وأنا أعلم أننى يمكننى أن أقدم أكثر من ذلك، وأنا أعلم أن الفريق بذل المزيد من الجهد وأريد أن أفعل أكثر وسأفعل أكثر من ذلك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة