أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 7 / 11 / 2016.. الإعلان عن اسم المدير الفنى غدا

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 10:13 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 7 / 11 / 2016.. الإعلان عن اسم المدير الفنى غدا مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 7 / 11 / 2016 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها استقرار مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور على إعلان عن اسم المدير الفنى للفريق غداً الثلاثاء، بعد عقد المجلس اجتماعا اليوم بمقر القلعة البيضاء ضمن الجلسة الممتدة.

 

مرتضى منصور يعلن اسم المدير الفنى للزمالك غداً

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، تأجيل الإعلان عن اسم المدير الفنى للفريق إلى غد الثلاثاء، بعد المفاوضات التى دارت اليوم مع إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة لتولى قيادة الفريق.

شدد مرتضى منصور بعد جلسة مجلس الإدارة اليوم أنه لا يوجد لديه ما يسمى بأبناء النادى أو غيره قائلاً:"أنا كنت هجيب حسام البدرى قبل كده ومفيش حاجه اسمها أبناء النادى ومش أبناء النادى".

 

ارتفاع أسهم بقاء مؤمن سليمان مديرا فنيا للزمالك.. واستبعاد إيهاب جلال

ارتفعت أسهم بقاء مؤمن سليمان على رأس الجهاز الفني لنادي الزمالك بعدما شهدت الساعات الأخيرة مفاوضات مع بعض المدربين المرتبطين بعقود مع أندية أخرى، مما أدى لتأجيل الإعلان عن اسم المدير الفني لليوم الثاني على التوالي.
 
وكشف مصدر داخل نادى الزمالك أن السيناريو الأقرب حاليا داخل القلعة البيضاء هو استمرار مؤمن سليمان مديرا فنيا كما كشف المصدر عن خروج إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة، من حسابات مجلس إدارة نادى الزمالك عند اختيار المدير الفنى الجديد، موضحا أن إيهاب جلال كان ضمن الأسماء المطروحة لكنه الآن أصبح بعيدا تماما عن تولى تدريب الزمالك.
 

اتفق المطرب مصطفى قمر مع مجلس إدارة نادى الزمالك، على إقامة مشروع مطعم ضخم داخل النادى الأبيض خلال الفترة المقبلة بعد تفقده لمنشآت النادى الجديدة والتطويرات المختلفة بقلعة ميت عقبة.

اتفق مصطفى قمر مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على الأمر بشكل مبدئى على أن يتم الاتفاق على باقى التفاصيل الخاصة بإقامة المطعم خلال الفترة المقبلة.

 

حلمى طولان: باقٍ فى سموحة ومضايق إنى مقدرتش أروح الزمالك

علن حلمى طولان المدير الفنى لسموحة بقائه فى منصبه بشكل نهائى بسبب الوعد الذى التزم به مع فرج عامر رئيس النادى السكندرى قائلاً: "مضايق جداً إن نادى الزمالك يبقى محتاجنى ومش قادر أروحه ولكن ليا سمعتى ولازم أحافظ عليها وعلى كلمتى".

وأضاف "طولان" أنه باقٍ فى تدريب سموحة بشكل نهائى وعن رفضه لنادى الزمالك قال: "مقدرش أقول أنه رفض فإذا سموحة بيتى الثانى فالزمالك هو البيت الأول الذى أشجعه وأنتمى له ولو الزمالك جالى قبل كده كنت هكون هناك ولكن اديت كلمه وليا تاريخى لذلك هكمل فى سموحة".

 

إلغاء مران الزمالك غدا بسبب عدم الاستقرار على المدير الفنى الجديد

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلغاء مران الفريق الجماعي غدا الثلاثاء لعدم وجود مدير فني حتى الآن بعد استقالة مؤمن سليمان وكشف مرتضى منصور عن حاجة لاعبي نادي الزمالك للراحة والاستشفاء بالإضافة إلى عدم وجود مدير فني لقيادة المران.
 
 
المقاصة عن تولى إيهاب جلال تدريب الزمالك: مصلحتنا أهم

نفى وليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة ما تردد عن الموافقة على رحيل إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الفيومى لتولى القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفا لمؤمن سليمان الذى استقال من منصبه.

قال هويدى فى تصريحات خاصة، إن إيهاب جلال عقده ممتد مع النادى وهو المسئول عن الفريق الفيومى، لأنه هو من تعاقد مع اللاعبين قبل بداية الموسم ولديه طموحات ينوى تحقيقها مع المقاصة، وهو ما يمنعه من التخلى عن منصبه كما أنه يرتبط بعلاقة قوية مع إدارة ناديه.

شدد هويدى على أن نادى الزمالك نادى كبير وله مننا كل التقدير والاحترام وهو غنى بأبنائها ولديه الكثيرين القادرين على تحقيق طموحات جماهيره، مشيرا إلى أنه باقى مع المقاصة بدليل أنه رفض تولى القيادة الفنية للإسماعيلى من قبل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة