محافظ المنوفية يلتقى أمناء الأحزاب والنواب لوضع آليات لمواجهة الأزمات

الأحد، 06 نوفمبر 2016 04:29 م
محافظ المنوفية يلتقى أمناء الأحزاب والنواب لوضع آليات لمواجهة الأزمات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، أعضاء مجلس النواب وأمناء الأحزاب والقوى السياسية بالمحافظة ومديرى المديريات وذلك بحضور المهندس مختار الخولى سكرتير عام محافظ المنوفية لمناقشة المشاكل الجماهيرية بدائرة كل مركز ومدينة.
 
وأعرب المحافظ عن أهمية تواصل الجهاز التنفيذى والقوى السياسية وكل طوائف المجتمع المدنى للوقوف على أهم القضايا والمشاكل التى تواجه الوطن، مشيرًا إلى أهمية تضافر جهود الجهاز التنفيذى مع ممثلى الشعب، لدفع الخطط التنموية الجارى تنفيذها بمدن ومراكز وقرى المحافظة، وخاصة الخدمات التى تمس الحياة اليومية للمواطنين.
 
وقد تناول اللقاء طرح بعض القضايا التى عرضها أعضاء مجلس النواب وأمناء الأحزاب السياسية داخل المحافظة مثل قضايا الآبار الجوفية، والترع، والكثافة بالفصول المدرسية، والدروس الخصوصية وبعض القضايا الخاصة بالغاز والمياه، والصرف الصحى، ورصف وتسوية الطرق، والتموين، والصحة، والكهرباء ومناقشة بعض القضايا المتعلقة بالشباب كتوفير فرص عمل لهم، ودعم الانشطة الرياضية، ومشاركتهم اللقاءات والندوات التثقيفة، وتوفير المشروعات الصغيرة، كما تم الاتفاق على اتباع سياسة الوضوح والشفافية للرد على القضايا من الجهاز التنفيذى وذلك لوضع حلول مناسبة لهذه المشكلات على أرض الواقع .
 
وأكد المحافظ أن الهدف المنشود لكل القيادات بالمحافظة هو الإسهام فى رفع المعاناة عن المواطنين، وهذا اللقاء هو لخلق نوع من الالتحام بين ممثلى الشعب، والجهاز التنفيذى والمواطنين، لسرعة إنجاز المشاكل العامة والضرورية والملحة وإيجاد طرق لعلاجها على الفور. 
 
وشدد على أهمية مراقبة الأسعار والعمل الجاد على استقرارها، خاصة فى ظل الظروف الراهنة، وشدد على ضرورة توحيد الصف لمواجهة كل التحديات التى تهدف إلى النيل من مصر.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة