توجيه تهمة "إهانة النيابة" لمحامية واقعة المشاجرة مع حرس مجمع الجلاء

الأحد، 06 نوفمبر 2016 07:22 م
توجيه تهمة "إهانة النيابة" لمحامية واقعة المشاجرة مع حرس مجمع الجلاء النائب العام
كتبت عبد الله محمود - ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسندت نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مازن يحيى المحامى العام الأول، للمحامية منال حسن، تهمة إهانة وسب وقذف النيابة العامة عقب تعديها على حرس محكمة الجلاء. 

وتجمع عدد من المحامين أمام نيابة الازبكية بمجمع الجلاء اعتراضا علي التحفظ على المحامية، وقررت النيابة إحالتها إلى نيابة شمال القاهرة لاستئناف التحقيق معها.

وحصل "اليوم السابع" على جانب من تفاصيل اتهام المحامية منال حسن بإهانة وسب وقذف النيابة العامة والتعدى على حرس محكمة الجلاء، فى التحقيقات التى تباشرها حاليا نيابة شمال القاهرة الكلية.

وقالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، إن مشادة كلامية نشبت بين المحامية وأحد وكلاء نيابة الجلاء أثناء تقديمها له طلبا خاصا بإجراء فى إحدى القضايا المترافعة فيها، وعقب ذلك استدعى وكيل النيابة رجال الحرس لإخراج المحامية من مكتبه، مما أدى لاشتباكها مع أفراد الحرس وتحرر لها محضر وإحالتها إلى النيابة.

من ناحية أخرى ذكرت المحامية هدى خضر زميلة المحامية منال أن مشادة كلامية نشبت بين زميلتها وبين فرد الشرطة المعين لتأمين نيابة الأزبكية حيث تم التحفظ عليها بتهمة الاعتداء على موظف عام

وأضافت أن زميلتها تقدمت باعتذار لحارس النيابة إلا أنها فوجئت بتحرير نيابة الأزبكية مذكرة بالواقعة وتم تقديمها لنيابة شمال القاهرة الكلية التى بدأت التحقيق معها بحضور فاطمة الزهراء أمين عام لجنة المرأة بنقابة المحامين وعضور من نقابة المحامين بالجيزة وأخر من نقابة المحامين بالقليوبية، حيث أن المحامية التى يحقق معها تنتمى إلى نقابة محامي القليوبية. 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة