بالصور.. حملات مكثفة لضبط مخالفى تعريفة الأجرة ببنى سويف

الأحد، 06 نوفمبر 2016 01:35 م
بالصور.. حملات مكثفة لضبط مخالفى تعريفة الأجرة ببنى سويف سائقو سيارات موقف ببا
بنى سويف ــ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الوحدات المحلية لمجالس المدن السبعة بمحافظة بنى سويف، بالتعاون مع إدارة مرور بنى سويف، حملاتها لليوم الثانى على التوالى للتأكيد على تطبيق تعريفة الأجرة الجديدة بالمحافظة.
 
1
حملات للتأكد من تطبيق تعريفة الأجرة
 
ففى مركز ناصر، واصل المحاسب خالد عويس، رئيس مدينة ناصر، بالتعاون مع مركز شرطة ناصر حملاتهم على الطريق الزراعى بنى سويف – القاهرة، لاستيقاف السيارات وسؤال الركاب على مدى قيام السائقين بالالتزام بالأجرة، وأشار رئيس المدينة إلى أن المهندس شريف حبيب محافظ الإقليم كلف رؤساء المدن بمراقبة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة .
3
موقف سيارات الأجرة بمدينة ببا
 
وفى مركز ببا جنوب المحافظة، تواصل قوة من أفراد مركز شرطة ببا، وإدارة مرور ببا، ومجلس المدينة وإدارة المجالس واللجان وإدارة المواقف لمتابعة تطبيق تعريفة الأجرة الجديدة للسيارات بمواقف مركز ومدينة ببا.
 
وأكد المهندس هانى الجويلى مساعد رئيس مدينة الفشن، أن إدارة المواقف بمجلس مدينة الفشن برئاسة المهندس محمد عمر، تواصل حملاتها لتشديد الرقابة على مدى تفعيل تطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وردع المخالفين.
4
 حملات لضبط السائقين المخالفين
 
واعتمد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف، مساء الجمعة، الزيادة الجديدة لتعريفة الأجرة بين الأقاليم والمحافظات والنقل الداخلى بين مراكز المحافظة وبين المراكز والقرى التابعة لها وتعريفة التاكسى داخل مدينة بنى سويف وشرق النيل، وتعريفة سيارات السرفيس، وذلك عقب القرارات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة بزيادة أسعار الوقود.
5
تطبيق التعريفة الجديدة ببنى سويف
 
وبلغت زيادة تعريفة الأجرة على الخطوط الداخلية بمراكز ومدن المحافظة بمقدار 25 قرشاً عن التعريفة السابقة باستثناء بعض المسافات الطويلة نسبيا فقد تم زيادتها إلى 50 قرشًا، وزيادة تعريفة التاكسى داخل المدينة لتكون  5 جنيهات وإلى شرق النيل بـ 10 جنيهات، فيما تراوحت الزيادة بين المحافظة والمحافظات المجاورة من  1 جنيه إلى 2 جنيه.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة