قبل مواجهة إشبيلية.. إنريكى يتسلح برباعية البرنابيو للرد على الانتقادات

السبت، 05 نوفمبر 2016 04:28 م
قبل مواجهة إشبيلية.. إنريكى يتسلح برباعية البرنابيو للرد على الانتقادات إنريكى مدرب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة، عن سعادته بمواجهة فريق إشبيلية المحدد لها، غدًا الأحد، فى الجولة الـ11 بالليجا على ملعب "راموس سانشيز بيزخوان"، مؤكدًا أنه فريق كبير ويقدم موسمًا رائعًا.

 

قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل المباراة: "إنه يوم سعيد إشبيلية يقدم موسم كبير جدًا إنه فريق رائع لم يخسر على ملعبه فى الليجا هذا الموسم، وسيكون اختبار صعب جدًا بالنسبة لنا".

 

أضاف مدرب البارسا "إذا كان إشبيلية تصدر ترتيب الليجا لبعض الوقت أو قريب من الصدارة حاليًا، فهذا بفضل تعبهم وعنائهم فهم يستحقون ذلك".

 

وعن الخسارة الأخيرة أمام مانشستر سيتى بدورى أبطال أوروبا، علق إنريكى قائلًا "ربما الناس يتسرعون كثيرًا عندما نفوز ويتسرعون أكثر عندما نخسر، كما أقول دائما يجب أن ننتظر حتى نهاية الموسم لكى نُقيم ونُحلل".

 

ورفض إنريكى التعليق على واقعة الخلاف، الذى نشب بين ميسى ومايكل أرتيتا مساعد جوارديولا مدرب مانشستر سيتى فى النفق المؤدى لغرفة خلع الملابس بعد انتهاء المباراة.

 

أنهى مدرب الفريق الكتالونى تصريحاته مذكرًا الجميع بهزيمة برشلونة لريال مدريد فى عقر داره الموسم الماضى، بقوله "أول 40 دقيقة فى مباراة مانشستر سيتى كنا الأفضل، وأيضًا الرباعية التى سجلناها فى شباك ريال مدريد بالبرنابيو".

 

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 22 نقطة متأخرًا بفارق نقطتين عن ريال مدريد "المتصدر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة