رمضان صبحي يترقب المشاركة الأساسية الأولى فى البريميرليج مع ستوك سيتى.. التاريخ ينتظر "العفيجى" أمام وستهام يونايتد.. مواجهة مصرية غانية قبل الأوان بلندن.. ورقم قياسى فى انتظار كتيبة "مارك هيوز"

السبت، 05 نوفمبر 2016 01:52 م
رمضان صبحي يترقب المشاركة الأساسية الأولى فى البريميرليج مع ستوك سيتى.. التاريخ ينتظر "العفيجى" أمام وستهام يونايتد.. مواجهة مصرية غانية قبل الأوان بلندن.. ورقم قياسى فى انتظار كتيبة "مارك هيوز" رمضان صبحي ومارك هيوز مدرب ستوك سيتي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير المصرية، مشاركة رمضان صبحي، لاعب وسط المنتخب الوطنى فى المباراة التى تجمع بين فريقى وستهام يونايتد وستوك سيتى، المحدد لها الخامسة مساء اليوم، السبت، بالملعب الأولمبى فى "لندن"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وذكرت صحيفتا "مترو" و"الجارديان" الإنجليزيتان، أن رمضان صبحي سيتواجد فى التشكيلة الأساسية لفريق ستوك سيتى أمام وستهام يونايتد، لتعويض غياب أرناتوفيتش بسبب الإيقاف.

CwIQ8TbWYAAu03_
 

 

وستكون هذه المرة الأولى التى يتواجد فيها رمضان صبحي، فى تشكيلة ستوك سيتى الأساسية بالدورى الإنجليزى، منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من النادى الأهلى، كما سيكون هذا الظهور الثانى على التوالى لـ"العفيجى" فى البريميرليج، بعدما شارك لمدة 65 دقيقة فى فوز ستوك سيتى بالمباراة الماضية على سوانسى سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

التاريخ ينتظر رمضان صبحي

رمضان صبحى، سيكون على موعد مع التاريخ حال تواجده فى التشكيلة الأساسية لفريق ستوك سيتى أمام وستهام يونايتد، حيث ذكر موقع "Stoke Sentinel" الإنجليزى، أن "الفرعون المصرى" سيكون أصغر لاعب يتواجد فى التشكيلة الأساسية لفريق ستوك سيتى بالدورى الإنجليزى فى آخر 9 سنوات، ليكسر الرقم المسجل باسم عمر شاوكروس الذى شارك أساسياً لأول مرة مع ستوك سيتى حينما كان يبلغ من العمر 19 عاماً و364 يوماً.

 

رقم قياسى ينتظر "الفرعون" مع ستوك سيتى

كما يطمح رمضان صبحي، لقيادة فريقه نحو تحقيق رقم قياسى لم يتحقق منذ خمس سنوات، عندما يلتقى مع وستهام يونايتد، بالملعب الأولمبى فى "لندن".

 

وحسبما ذكرت الصفحة الرسمية لنادى ستوك سيتى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فإن الفريق يسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالى بمسابقة الدورى للمرة الأولى منذ 2011 عندما يحل ضيفاً على وستهام يونايتد.

 

ونجح فريق ستوك سيتى بقيادة المدرب مارك هيوز، فى تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية على حساب سندرلاند وهال سيتى وسوانسى سيتى، ليتقدم إلى المركز الثانى عشر فى جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

 

مواجهة مصرية غانية قبل الأوان

الملعب الأولمبى فى "لندن"، سيكون شاهداً على مواجهة ثنائية تجمع بين المصرى رمضان صبحي والغانى أندريه آيو، قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين المنتخبين يوم 13 نوفمبر الجارى، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

638700-01-02
 

وينتظر أن يعود قائد المنتخب الغانى، أندريه آيو إلى التشكيلة الأساسية لفريق وستهام يونايتد أمام ستوك سيتى، بعدما كان يشارك لدقائق قليلة فى الفترة الأخيرة، انتظارا لاستعادة جاهزيته المناسبة من الناحية الفنية والبدنية، كونه لا يزال عائداً من الإصابة.

 

ويعد أندريه آيو، من اللاعبين أصحاب الوزن الثقيل داخل أرض الملعب، فى ظل الإمكانيات الفنية والتهديفية التى يمتلكها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة