أسوان يوضح حقيقة رحيل عماد النحاس

السبت، 05 نوفمبر 2016 05:30 م
أسوان يوضح حقيقة رحيل عماد النحاس الدكتور حسن عبد القادر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان، أن مجلس الإدارة لم يُفكّر من قريب أو بعيد فى إقالة عماد النحاس المدير الفنى للفريق، رغم النتائج غير الجيدة هذا الموسم، لأن المجلس يثق تماماً فى قدرات النحاس وإمكانياته الفنية، التى تؤهله لقيادة الفريق نحو البقاء بالدورى الممتاز.

 

ويحتل أسوان حالياً المركز الخامس عشر فى جدول المسابقة برصيد 5 نقاط، وتعرض لهزيمة غير متوقعة من النصر للتعدين أمس الأول الخميس، بالجولة الثامنة لبطولة الدورى.

 

وأوضح رئيس نادى أسوان لـ"اليوم السابع"، أن الفريق يُقدم عروضا جيدة هذا الموسم، لكن أحياناً لا يُحالفه التوفيق، كما أن التحكيم السيئ حرمه من أكثر من نقطة، مُشيراً إلى أن الجهاز الفنى سيستغل فترة توقف الدورى فى علاج الأخطاء قبل مواجهة الشرقية يوم 16 نوفمبر الجارى فى الجولة التاسعة للدورى.

 

ورداً على الإشارة التى أقدم عليها النحاس عقب الخسارة من النصر للتعدين، حيث قام بالتلويح بيده فى مشهد فسّره البعض بأن المدير الفنى سيرحل، قال رئيس النادى: لم يقصد النحاس الرحيل من وراء هذه اللقطة كما رآها البعض، مؤكداً أن المدير الفنى لم يتحدث معه فى هذا الشأن وأن النحاس مُستمر مع الفريق لتحقيق نتائج جيدة كما فعل الموسم الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة