هل يستغل تسيلر غياب شمايكل لإقناع رانييرى بقدراته؟

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 10:54 م
هل يستغل تسيلر غياب شمايكل لإقناع رانييرى بقدراته؟ شمايكل وتسيلر
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إصابته بكسر فى يده اليمنى، سيغيب حارس مرمى فريق ليستر سيتي، كاسبر شمايكل، لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع، فهل يستغل زميله الألماني رون روبرت تسيلر هذه الفرصة للسيطرة على حراسة مرمى حامل لقب الدوري الإنجليزي؟

وسيفتقد ليستر خدمات شمايكل خلال الفترة المقبلة، لإصابته خلال التعادل مع مضيفه كوبنهانجن الدنماركي بدون أهداف، الأربعاء الماضى، فى الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تسيلر لعب فقط 4 مباريات

غياب شمايكل سيمنح الفرصة لتسيلر، 27 عاما، ليأخذ مكانه، حيث ستكون البداية الأحد ، عندما يواجه بطل الدوري الإنجليزي فريق وست بروميتش ألبيون.

ومنذ التحاقه بفريق ليستر سيتي، لعب تسيلر أربع مباريات كانت آخرها فى سبتمبر الماضى أمام مانشستر يونايتد، والتى انتهت بفوز "الشياطين الحمر" بأربعة أهداف لهدف واحد.

ويطمح تسيلر، الذي استبعده المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف من تشكيلة المانشافت فى المباريات الأخيرة، إلى إقناع مدرب فريقه، كلاوديو رانيري، بأحقيته باللعب كأساسى فى تشكيلة الفريق.

تسيلر أمام مهمة صعبة

لكن يبدو أن تسيلر سيكون فى مهمة صعبة بالنظر إلى المكانة الخاصة التى يحظى بها حارس المرمى المصاب شمايكل لدى المدرب الإيطالي.

ففى إحدى إطلالاته الإعلامية قبل بداية الموسم، قال رانيري، عندما دُعى للتعليق على رغبة نادى برشلونة فى ضم شمايكل إلى صفوفه، "هل بإمكانهم دفع قيمة انتقاله؟ قبل أن يضيف مازحا "لم لا ندخل معهم فى صفقة تبادل: شمايكل مقابل ميسي".

Photo

وكان من المفترض أن يقتسم تسيلر مع زميله شمايكل حراسة المرمى على طريقة مارك أندري تير شتيجن والتشيلي كلاوديو برافو عندما كان يلعب ضمن صفوف برشلونة، حيث كان مقررا أن يخوض شمايكل مباريات الدوري ودوري الأبطال، فيما يشارك تسيلر فى مباريات مسابقة الكأس بنوعيها، لكن رانيري فضل أن يبقى الدولي الدانماركي كحارس أساسى فى جميع المسابقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة