قبل المباراة النارية.. العميد فى مواجهة أندية القمة مدربا.. فاز على الأهلى 3 مرات ولم ينتصر على الأبيض فى أى مباراة.. فهل يقضى حسام حسن على عقدة الزمالك اليوم؟

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 08:16 م
قبل المباراة النارية.. العميد فى مواجهة أندية القمة مدربا.. فاز على الأهلى 3 مرات ولم ينتصر على الأبيض فى أى مباراة.. فهل يقضى حسام حسن على عقدة الزمالك اليوم؟ العميد يسعى لفك عقد الزمالك
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العميد حسام حسن، له تاريخ فى مواجهة أندية القمة تدريبيا، إلا أن هذا التاريخ ينحاز للزمالك، وفى لقاء الأبيض والمصري، في الأسبوع الثامن للدوري، الذى سيبدأ بعد قليل، يسعى حسام  لكسر شوكة الفريق الأبيض الذى يمثل عقبة فى المشوار التدريبى له، حيث لم يخسر الزمالك أمام لاعبه السابق، فى أى مباراة تحت القيادة الفنية لأى من الفرق التى تولى تدريبها من قبل.

تولى حسام حسن تدريب ستة فرق خلال مسيرته التدريبية، وهى المصري ، والمصرية للاتصالات ، والزمالك ، ومصر المقاصة ، والإسماعيلي ، والاتحاد السكندري ، قبل أن يعود مرة أخرى إلى المصرى، ولم يستطع أن يحقق أي انتصار أمام أبناء ميت عقبة.

حسام حسن 2
العميد

وعن تاريخ مواجهاته أمام الزمالك، خاض حسام حسن 5 مواجهات أمام  الفريق، ولم يتمكن من الفوز فى أى لقاء، حيث خسر المصرى تحت القيادة الفنية للعميد أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، وبعد انتقاله الى الاتحاد السكندرى ، خسر مباراتين الأولى بهدف والثانية بهدفين ، ثم عاد إلى المصرى البورسعيدى ليخسر أيضا بهدف، ثم تعادل فى آخر مباراة تجمع الفريقين بهدفين لكل فريق .

حسام حسن

حسام حسن

 

وعن مواجهاته مع الأهلى، فمنذ تولى حسام حسن مهمته الفنية مع فريق المصرى البورسعيدى ، موسم 2007 ، فاز على الأهلى بهدفين دون رد، ثم انتقل إلى المصرية للاتصالات فتلقى هزيمة من منافسه الأحمر بهدفين مقابل هدف .

 ومع الزمالك التقى حسام أمام الأهلى خمس مرات ، أربع  في الدوري انتهت جميعها بالتعادل ،  ومواجهة فى الكأس فاز الأهلي فيها  بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وبعد عودة حسن  مرة أخرى إلى تدريب المصرى ، فاز على الأهلى  بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في مباراة مذبحة بورسعيد ، لينضم العميد إلى مصر المقاصة ، ويسقط فى فخ المارد الأحمر ويخسر بهدفين .

وفى ولايته الثانية للزمالك تعادل مع الأهلى  فى مسابقة الكأس ، وتم الاحتكام إلى ركلات الجزاء وتنتهى بفوز الأهلي ، ليحقق حسام حسن المفاجأة، بعد توليه تدريب الاتحاد السكندرى حيث فاز  على الأهلى برباعية ساحقة مقابل هدف، ثم تلقى هزيمة بهدف دون رد  .

ليكون تاريخه أمام القلعة الحمراء 3 فوز ، و 5 هزائم ، و 4 تعادلات .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة