بالصور.. محافظ الأقصر يطالب الشباب بتنمية قدراتهم لتحقيق أهدافهم

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 12:08 ص
بالصور.. محافظ الأقصر يطالب الشباب بتنمية قدراتهم لتحقيق أهدافهم محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد محافظ الأقصر محمد بدر، مساء أمس الخميس، فعاليات ندوة "الشباب.. أمل ومستقبل مصر"، فى قاعة مكتبة مصر العامة بالأقصر، وحاضر خلالها اللواء أحمد عبد الحليم المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية وعضو المجلس المصرى للشئون الخارجية.
 
وشارك فى حضور فعاليات الندوة كل من الكاتب الصحفى سليمان شفيق، والكاتبة داليا صبرى، ووكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالأقصر أحمد عبيد، وعدد من القيادات الشعبية وممثلين المجتمع المحلى، بالإضافة إلى العشرات من شباب محافظة الأقصر.
 
ومن جانبه أكد محافظ الأقصر محمد بدر، على أهمية دور الشباب وتمكينهم فى المجتمع، مطالبهم بالعمل على مواصلة تنمية قدراتهم ومواجهة كافة الصعوبات لتحقيق أهدافهم والمشاركة الإيجابية في المجتمع، مشيرا إلى أن عام 2016 هو عام الشباب المصرى، إيمانا من الدولة بأهمية الشباب فى صياغة حاضر مصر وصناعة مستقبلها.
 
فيما قال وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالأقصر أحمد عبيد، أن الندوة تأتي فى إطار مبادرة "مستقبلنا فى أيدينا"، والتى تشرف على تنفيذها وزارة التضامن الاجتماعى ووزارة الشباب والرياضة ووزارة التنمية المحلية، ويتم تنفيذها بمشاركة الجمعيات الأهلية، والتى يتم العمل من خلالها على تدريب الشباب ليكونوا على دراية بمشكلات المجتمع المحلى ويتفاعلوا مع انتخابات المحليات المقبلة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة