أخبار بايرن ميونخ اليوم.. توقف مفاوضات التجديد مع روبن

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 01:51 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. توقف مفاوضات التجديد مع روبن روبن
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الهولندى آريين روبن، لاعب وسط بايرن ميونخ الالمانى، لانتقادات عنيفة من جانب لوثار ماتيوس أحد أساطير النادى البافارى، بسبب انتقاده لأداء فريقه فى المباراة التى جمعت بين فريقى ايندهوفن الهولندى وبايرن ميونخ، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال أوروبا.

 

أسطورة بايرن ميونخ ينتقدم روبن

وقال ماتيوس فى تصريحات لصحيفة "بليد" الالمانية، "كيف لروبن أن ينتقد أداء بايرن ميونخ فى مباراة ايندهوفن، فى الوقت الذى لم يظهر فيه بمستواه المعهود، لقد شاهدت المباراة، ووجدت روبن مستسلماً لرقابة لاعبى ايندهوفن".

CwP-X6aWEAAMD3t
ماتيوس أسطورة بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا

 

أضاف أسطورة بايرن ميونخ، "أعتقد أن روبن عابه الأنانية عندما تحدث عن تراجع مستوى زملاءه فى المباراة دون النظر لما قدمه فى اللقاء رغم الفوز الذى تحقق على المنافس الهولندى".

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، وراء اتلتيكو مدريد الاسبانى "المتصدر" صاحب الـ 12 نقطة.

 

توقف مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وروبن

فى ذات الصدد، توقفت مفاوضات التجديد بين نادى بايرن ميونخ وآريين روبن، لاعب وسط الفريق البافاري بسبب الخلاف على مدة العقد الجديد.

ذكرت وسائل الإعلام الألمانية، أن بايرن ميونخ يسعى لتجديد تعاقده مع روبن صاحب الـ32 عاماً لمدة موسم واحد، فيما يسعى اللاعبين للتجديد لمدة موسمين، علماً بأن عقد روبن مع النادى البافارى ينتهى فى يونيو القادم.

proxy
روبن نجم بايرن ميونخ

 

وأضافت، أن مسئولى بايرن ميونخ يدرسون الوصول إلى حل وسط يرضى اللاعب الهولندى، يقضى بالتجديد لمدة موسم واحد، مع إمكانية التمديد لعام آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة