محافظ القاهرة لشباب المهندسين: أنتم الأمل فى تحسين صورة المحليات

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 12:16 م
محافظ القاهرة لشباب المهندسين: أنتم الأمل فى تحسين صورة المحليات عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، الدورات التدريبية للارتقاء بمستوى العاملين بالمحافظة وإكسابهم الخبرات والقدرات للتعامل مع المواطنين وتقديم الخدمات اللازمة لهم، التى تقيمها المحافظة للعاملين بها فى مجالات نظم الإدارة المحلية وقوانين الإسكان وشئون العاملين والحاسب الآلى بمركز القاهرة لتنمية الموارد البشرية.

وأكد المحافظ خلال الافتتاح، أن تنمية قدرات العاملين ورفع كفاءتهم من أهم المحاور، التى تعمل عليها المحافظة بتوفير التدريب اللازم لهم بكافة المجالات، وخاصة الشباب والجدد منهم وتعريفهم بقوانين العمل من أجل الارتقاء بمنظومة العمل حيث أن نجاحها مرهون بالعمل الجماعى للوصول للحلول المثلى.

وأكد المحافظ خلال زيارته لمجموعة المتدربين من مهندسى الأحياء ومديرية الإسكان الشباب بأنهم الأمل والمستقبل لتحسين صورة المحليات فى نظر المجتمع، من خلال العلم والتدريب وتنفيذ القانون على الجميع سواسية.

وأوضح المحافظ، أنه بعد التعرف على مشاكلهم بضرورة إعداد دليل كامل يضم كافة المشاكل القانونية والفنية والمالية يتم تعميمه على كافة الإدارات المعنية بالأحياء، مع إعداد دورات تدريبية لمديرى الإسكان، لتوحيد المفاهيم والتطبيقات وإعداد نشرة دورية شهرية لعرض الحالات ذات المشاكل التى تواجه المحافظة وإداراتها المعنية وسبل التعامل معها بكافة الاحياء المختلفة.

كما أكد المحافظ على توفير الدعم الكامل لشباب المهندسين والعاملين معنوياً ومادياً من خلال توفير موارد لتحفيز وإثابة المجدين .

كما تفقد المحافظ الدورات التدريبية، التى أعدها المركز للعاملين بالمحافظة لثقل مهارات التعامل مع الحاسب الآلي، وتفسير قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، كذلك تطوير إدارة نظم الإدارة المحلية .

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة