أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. حصاد الدون التهديفى مع الريال فى 2016

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 10:23 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. حصاد الدون التهديفى مع الريال فى 2016 رونالدو
كتب ــ عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، فى تسجيل هدفين أو أكثر خلال 10 مباريات مع الفريق الملكى خلال العام الجارى 2016، بعدما أحرز الدون هدفين قادا الميرنجى للفوز على ضيفه سبورتنج خيخون، بنتيجة 2/1، مساء السبت الماضى، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

 

استعراضات رونالدو التهديفية فى العام الجارى

ذكرت إحصائية نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن رونالدو يملك استعراضات تهديفية رائعة مع الفريق الملكى فى العام الجارى، حيث سجل 5 ثنائيات، و4 "هاتريك" بالإضافة إلى "سوبر هاتريك"، وجاءت أهداف النجم البرتغالى خلال 9 مباريات فى مسابقة الدورى الإسبانى ولقاء بدورى أبطال أوروبا.

 

سجل تهديفى رائع لرونالدو منذ يناير الماضى

أضاف الموقع أن سلسلة رونالدو التهديفية الرائعة بدأها فى شهر يناير الماضى أمام سبورتنج خيخون، حيث كان ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو" مسرحا لسبع من هذه المباريات، فيما جاءت الثلاث الأخرى فى زيارات إلى ملاعب "فيسنتى كالديرون، مينديثوروثا، وريازور".

 

أرقام رونالدو التهديفية بالموسم الحالى

أما فى الموسم الحالى 2016/2017، نجح النجم البرتغالى رونالدو فى تسجيل 12 هدفا فى مختلف المسابقات منها ثنائية، و2 "هاتريك" خارج معقل ريال مدريد فى شباك فريقى ديبورتيفو ألافيس وأتلتيكو مدريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة