أكرم القصاص - علا الشافعي

مسئولون أوروبيون: كلينتون خطر على مصر والسلام العالمى

الخميس، 03 نوفمبر 2016 09:53 ص
مسئولون أوروبيون: كلينتون خطر على مصر والسلام العالمى هيلارى كلينتون مرشحة الانتخابات الامريكية
كتبت ــ إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مسئول فرنسى رفيع، إن فوز المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية، هيلارى كلينتون، برئاسة الولايات المتحدة ربما يتسبب فى زعزعة استقرار مصر وانهيار سوريا، جراء سياستها المتوقعة نحو مزيد من التدخل فى الشرق الأوسط.

 

وأكد نيكولاس ديوسيك، عضو لجنة الدفاع فى الجمعية الوطنية الفرنسية، فى تصريحات لموقع سبوتنيك الروسى، الخميس، إن كلينتون تثير القلق لأنه سياساتها فى المنطقة قد تتحد على الهويات الدينية والعرقية، ومن ثم ستحاول العمل على الحل الفيدرالى لسوريا، وأثناء توليها منصب وزيرة الخارجية الأمريكية، أيدت كلينتون فكرة تسليح وتدريب المتمردين السوريين عام 2012، كما أظهرت دعما قويا للعمليات فى أفغانستان عام 2009، وكانت قد أيدت الغزو الأمريكى للعراق فى 2003.

 

وأوضح ألكسندر نوى، عضو لجنة الدفاع فى البرلمان الألمانى، لسبونتيك، إن كلينتون تبدى تفضيلا لاستخدام القوة على أساس قائمة أولويات السياسة الخارجية لها، ووصف رئاستها للولايات المتحدة بأنها ستكون أكثر خطرا على السلام والأمن فى العالم من منافسها الجمهورى دونالد ترامب.

 

clinton









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى عبد العظيم

الكفر ملة واحده

كلهم خطر على مصر والدول العربيه والاسلاميه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى عبد العظيم

الكفر ملة واحده

كلهم خطر على مصر والدول العربيه والاسلاميه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الهادى

كلينتون وترامب

امريكا لها مخططات وسياسات ثابته ضد دول المنطقه والشرق الاوسط الكبير كما اطلقت كوندليزا رايس وهذه المخططات غير مرتبطه باشخاص ولكنها سياسات وخطط دوله ما فعله اوباما من دمار وتخريب بكل من سوريا واليمن وليبيا لا يقل ضراوه عما فعله بوش الاب والابن بالعراق والكويت والسعوديه وما سيفعله ترامب هو ما ستنفذه كلينتون انها العمله الامريكيه فاللهم عليك باعداء مصر واحفظها واهلها وجيشها وعليك بلذين يمكرون بنا امين

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy

هذا كلام مظبوط

هبلاري كانت وزيرة الخارجية و لم تتواني عن التضحية بالسفير الأمريكي في ليبيا الذي قتل , وكانت وراء الفوضى الخلاقة التي مازلنا نعاني منها , وهي من أنشأت داعش و المعرضة السورية و سلحتهم , و حاكت المؤامرات بين السعودية و اليمن , من مصلحتنا ان يفوز ترامب الذي لن يهتم بالواقع العربي , نبيع له البترول و نشتري منه ما يلزمنا , و أعتقد ان دة كفاية لنؤيدة .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الوفا يونس

امريكا لا يحكمها الرئيس

من يحكم امريكا هو اللوبى الصهيونى المتحكم فى الاقتصاد الامريكى وبالتبعية الاقتصاد العالمى من المعروف ان كبرى الشركات فى العالم اصحابها هم رجال اعمال يهود .

عدد الردود 0

بواسطة:

فراس الراوي

ليست وحدها

هيلارى خطر على مصر ..!! لم تكن هيلارى موجوده حين ضربت مقاتلات امريكا قواعد طيرانمصر من طبرق الليبيه صبيحه 67 ولا حين جسر الجوى ابان حرب 73 ولا حين وجود الاسطول الامريكي استعدادا للتدخل فى مصر 28 يناير 2011 المشكله ليست هلارى ..المشكله فى امريكا نفسها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

من أراد مصر بسوء أهلكه الله

نحن الشعب من نحافظ على بلدنا ونعمل على رقيه وتقدمه .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

بل كلينتون الرئيس القادم

لو نجحت هلاري كلينتون في الانتخابات الامريكيه سيحكم أمريكا بل كلينتون تحت ستار زوجته لمده 4 سنوات قادمه ويمكن اكثر

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى سعيد

أخيرا

الفوز سيناله دونالد ترامب بجدارة وسيكون أول رئيس أمريكى تخشاه إسرائيل وسيكون رجوعها إلى شرق أوروبا سريعا كما بدأت منها( التجمع اليهودى بجمهورية بولندا) ولذلك ستكون السيادة لدولة فلسطين بموافقة جميع دول العالم و الولايات المتحدة الأمريكية بقيادة رئيس الولايات المتحدة برقم 45 2017 الذكى دونالد ترامب

عدد الردود 0

بواسطة:

وداعا محبوبة قلبي هيلاري

رغم حبي لهيلاري لانهاجميلة وسكسيه الا ان فوز ترامب غطي علي حبي لهيلاري الجميلة

وداعا عزيزتي هيلاري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة