أكرم القصاص - علا الشافعي

ثورة فى الإسماعيلى بسبب منتخب "الأهلى والزمالك"

الخميس، 03 نوفمبر 2016 08:30 ص
ثورة فى الإسماعيلى بسبب منتخب "الأهلى والزمالك" محمد عواد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الغضب على مسئولي نادى الإسماعيلي وجماهيره بسبب تجاهل الجهاز الفني للمنتخب لاعبي الدراويش في العناصر التي تمثل مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة العالم 2018 بروسيا، خاصة بعد إعلان قائمة مباراة غانا في الجولة الثانية بالتصفيات والتي خلت من نجوم الإسماعيلى.

حالة الغضب الإسماعيلاوى تجاه الجهاز الفني للمنتخب بسبب اختيار غالبية عناصر المنتخب من الأهلى والزمالك بالإضافة على اللاعبين المحترفين في الخارج فيما تجاهلت الاختيارات باقي الأندية رغم وجود لاعبين يستحقون ارتداء قميص المنتخب ولكن كوبر لم ينظر غليهم بعين الاعتبار وحصر اختياراته بين نجوم الأهلى والزمالك.

كان مسئولو الإسماعيلى يمنون النفس في انضمام الثلاثي محمد عواد ومحمد فتحى ومحمود متولي ثلاثي الدراويش لصفوف المنتخب بعد تألقهم اللافت للنظر منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما لم يعرهم كوبر أي اعتبار وفضل ضم العناصر التي اعتمد عليها منذ توليه المسئولية حتى من يتراجع مستواه.

وشن على غيط عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلى غضبه علي جهاز المنتخب بسبب عدم اختيار عواد لصفوف المنتخب موجها رسالته إلى أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب قائلا،  "الكابتن أحمد ناجى يبدو أنك فقدت نظارتك فالاختيار واضح أنه بحاسة السمع"، ونفس الأمر بالنسبة لسعفان الصغير الذي شن هجوما عنيفا علي اختيارات المنتخب للاعبيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohammed

وهل يوجد احد في الاسماعيلى يصلح للمنتخب

من هو الاعب الموجود في الاسماعيلي يصلح للمنتخب او احسن من الموجودين فيالمنتخب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة