عودة متعب واستبعاد إكرامى أبرز ملامح قائمة الأهلى لموقعة الشرقية.. البدرى يواصل تجاهل جدو الصغير.. غياب صالح جمعة وباسم علي.. وشبح الإصابات يمنع الأساسيين من التقسيمة

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 08:01 م
عودة متعب واستبعاد إكرامى أبرز ملامح قائمة الأهلى لموقعة الشرقية.. البدرى يواصل تجاهل جدو الصغير.. غياب صالح جمعة وباسم علي.. وشبح الإصابات يمنع الأساسيين من التقسيمة عودة متعب واستبعاد إكرامى أبرز ملامح قائمة الأهلى لموقعة الشرقية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغييرات واسعة شهدتها القائمة التي أعلن عنها حسام البدري المدير الفني للأهلي مساء اليوم استعدادا لمواجهة الشرقية غدا "الأربعاء" في الجولة الـ12 لمسابقة الدوري الممتاز، بعد أن شهدت عودة المهاجم الدولي عماد متعب فيما خرج الحارس شريف إكرامي لأول مرة هذا الموسم بسبب الإصابة.

 

ويخوض  الأهلي مواجهة الشرقية وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بينما يحتل الشرقية المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط فقط، ويواجه خطر العودة للمظاليم إن لم يصحح من أوضاعه في المباريات المقبلة.

واختار الجهاز الفني 21  لاعبا لمواجهة الغد هم: محمد الشناوي وأحمد عادل ومسعد عوض وأحمد فتحي ومحمد هاني وعلى معلول وحسين السيد وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد حجازى وحسام عاشور وأكرم توفيق، وعبد الله السعيد ووليد سليمان وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا وميدو جابر وأجاي وعمرو جمال ومروان محسن وعماد متعب.

 

ويرصد "اليوم السابع" ، فى هذه السطور أبرز ملامح القائمة الحمراء التي اختارها البدري عقب المران المسائي اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

متعب يعود للظهور

عاد عماد متعب للظهور مع الأهلى مجددا بعد غياب طويل، حيث لم ينضم لقائمة الفريق الأحمر منذ يوم 21 سبتمبر الماضي والخاصة بمباراة المقاولون العرب في الجولة الثانية من عمر البطولة المحلية، وبعدها خرج اللاعب تماما من حسابات حسام البدري لأسباب فنية ثم بسبب الإصابة.

 

نصائح البدري وراء غياب إكرامي

تراجع الجهاز الفني في اللحظات الأخيرة عن ضم الحارس شريف إكرامي لقائمة مباراة الشرقية خوفا من تفاقم إصابته، وتلقى الحارس الدولي نصائح من البدري بعد استبعاده من القائمة بعدم التحامل على نفسه، رغم تأكيد إكرامي  قدرته على حماية عرين الفريق غدا.

وعانى إكرامي من آلام في العضلة الضامة عقب مشاركته في مباراة النصر للتعدين التي فاز بها الأحمر بثلاثية دون رد.

 

البدري يستبعد صالح جمعة وباسم ورحيل

وخرج من حسابات البدري لمباراة الشرقية، الثلاثي صالح جمعة وباسم علي ومحمد حمدي زكي لأسباب فنية، وحسام غالي والسولية وصبري رحيل بسبب الإصابات المختلفة التي يعانون منها.

 

الأساسيون يكتفون بالجرى

ورفض حسام البدرى مشاركة اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة التعدين في التقسيمة الجماعية الختامية للقاء الشرقية ، وأدى الأساسيون فى البداية تدريبات جرى قبل أن يقرر البدرى إعفاءهم من التقسيمة خوفاً من وقوع إصابات جديدة قد تؤثر علي نتائج الفريق خلال الفترة القادمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة