أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يكشف عن خططه البديلة فى غياب كوتينيو

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 12:13 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يكشف عن خططه البديلة فى غياب كوتينيو كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

انتشرت العديد من أخبار فريق ليفربول الإنجليزى فى وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم الثلاثاء 29 / 11 / 2016، وتركزت أغلبها حول البرازيلى كوتينيو الذى تعرض للإصابة مؤخراً ومدى تأثيرها على الريدز باعتباره أحد أبرز العناصر بصفوفه.

 

وكان كوتينيو قد تعرض لإصابة فى الكاحل بمباراة الجولة الـ13 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، التى أقيمت ليلة السبت الماضية، فى مواجهة نادى سندرلاند، والتى انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين، مما سيتسبب فى غيابه عن فريقه ليفربول لفترة طويلة.

كلوب يثق فى لاعبيه بالرغم من غياب كوتينيو

تحدث الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى لوسائل الإعلام ليلة أمس الاثنين، عن غياب النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، بعد أن تأكد غيابه لفترة تصل إلى 6 أسابيع، نظرا لإصابة الكاحل القوية التى تعرض لها ليلة السبت الماضية، بعد التحامه مع ديدييه ندونج لاعب نادى سندرلاند.

كوتينيو
كوتينيو

وأكد مدرب نادى ليفروب الإنجليزى، أنه لا يزال فى إمكانيات لاعبيه التى ستستطيع الحد من تأثير غياب لاعب الوسط البرازيلى خلال فترة إصابته.

اصابة كوتينيو
إصابة كوتينيو

وقال الألمانى يورجن كلوب: "كوتينيو لاعب رائع وإن غيابه عنا خلال الأيام المقبلة سيكون مؤثرا للغاية، ولكن لا يوجد أى عذر لدينا وسنستطيع المواصلة، ولكن على الرغم من قدرات كوتينيو، فأنه لا يستطع حسم المباريات بمفرده حتى وإن بدا الأمر كذلك فى بعض الأحيان، فانه يراوغ ويسدد وهو لاعب مهم لكن فى النهاية الأمر يعود إلى أداء جماعى من الفريق".

كلوب يؤكد أن كوتينيو لاعب مهم ولكن ليفربول فريق متكامل

أكد يورجن كلوب، أن فيليب كوتينيو هو جزء مهم للغاية فريق ليفربول، ولكنه لديه القدرة للتعامل مع الأمر فى غيابه، وأضاف أن غياب لاعب الوسط البرازيلى لن يكون عذرا لتأخر مستوى الفريق، وأن ليفربول فريق متكامل لا يتأثر بالغيابات.

كلوب وستوريدج
كلوب وستوريدج

وقال مدرب نادى ليفربول عن المباراة التى سيخوضها اليوم الثلاثاء، فى مواجهة نادى ليدز يونايتد بمباراة الدور ربع النهائى من منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية، "كوتينيو ليس موجودا وآدم يقترب من العودة لكنه لن يشارك بالمباراة، وستوريدج أيضا، هم يملكون إمكانيات كبيرة لكننا لن نلجأ للأعذار".

كلوب
كلوب

وأضاف كلوب "نريد إظهار أنه من الممكن أن نلعب كرة قدم بدونهم، ولكن بالطبع وجودهم سيكون أفضل."

كلوب : ليفربول يراقب سوق الانتقالات

على صعيد آخر، أكد يورجن كلوب أن ليفربول يراقب سوق الانتقالات دائماً ولكنه يفكر فى الحلول طويلة الأمد عوضاً عن اتخاذ القرارات كردة فعل للإصابات التى يعانى منها الفريق، حيث إنه بخلاف كوتينيو، غاب آدم لالانا عن المباراتين الأخيرتين بسبب مشكلة عضلية ولم يتدرب دانييل ستوريدج مع الفريق بسبب آلم فى عضلة الساق الخلفية.

 

"يجب أن نفكر فى الأمر ونستعد للتعامل مع الموقف. لقد كنا مستعدين لهذا الصيف بشكل كامل والأمور تسير بهذه الطريقة. لقد تكلمنا عن تنظيم مخيم للاعبين وقمنا بذلك فى الصيف إلى جانب أمور أخرى.

بالطبع سنرى أن كنا سنتعاقد مع أحد، أو أن كنا سنتعرض للمزيد للإصابات ربما سيحصل بعض اللاعبين الشباب على فرصة اللعب بسبب إصابة غيرهم، وعندها لن نحتاج للتفكير فى الموضوع.

نحن لا نتعاقد مع أحد بلا سبب، نفعل ذلك عندما يحتاج الفريق إلى لاعب جديد هذا هو السبب الوحيد الذى سيدفعنا للتحرك فى سوق الانتقالات".

وأكد مدرب نادى ليفربول على انه سيلجأ إلى التعاقد مع بعض اللاعبين خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، إذا تدهور الأمر خلال الأيام المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة