محمد أبو دومة: لجنة الشعر تنسانى رغم عضويتى ولماذا لم أرشح لجائزة الملتقى

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 07:55 م
محمد أبو دومة: لجنة الشعر تنسانى رغم عضويتى ولماذا لم أرشح لجائزة الملتقى الشاعر المصرى محمد أبو دومة
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّر الشاعر المصرى الكبير محمد أبو دومة، عضو لجنة الشعر فى المجلس الأعلى للثقافة، عن استيائه من معاملة اللجنة معه، مؤكدًا أن اللجنة لم تقم بدعوته للمشاركة فى ملتقى القاهرة الدولى للشعر العربى، فى دورته الرابعة، والذى انطلقت فعالياته فى يوم الأحد، السابع والعشرين من نوفمبر الحالى.

وقال الشاعر محمد أبو دومة: "أقسم بالله إننى مصرى، أكلتنى الغربة خارجها، وفى داخلها، وعلى الرغم من أننى عضو فى لجنة الشعر فى المجلس الأعلى للثقافة إلا أننى لا أعلم ما يدور فيها من أمور، ولم أدع إلى هذا الملتقى".

وأضاف "أبو دومة": "وعلى الرغم من أننى حاصل على جائزة الدولة التقديرية قبل العديد من الشعراء مثل محمد إبراهيم أبو سنة، إلا أننى لم أرشح لجائزة الملتقى".

وقبل أن يكمل "أبو دومة" تصريحاته، اعترض الشاعر والناقد شعبان يوسف، مدير الأمسية الشعرية، التى عقدت مساء اليوم، فى المجلس الأعلى للثقافة، ضمن فعاليات الملتقى، وأشار إلى "أبو دومة" أن هذه الجلسة مخصصة للشعر فقط، فيما اعترض أيضًا الشاعر الدكتور حسن طلب، ومعه آخرون، مطالبون "أبو دومة" بقراءة أشعاره فقط.https://ssl.gstatic.com/ui/v1/icons/mail/images/cleardot.gif










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة